صيحات الموضة لعام 2022 تزين الخريف بالزهور الملونة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 15 نوفمبر 2021 آخر تحديث: الجمعة، 29 ديسمبر 2023
صيحات الموضة لعام 2022 تزين الخريف بالزهور الملونة

في عالم الموضة، تتجه عيون الناس دائماً إلى العلامات التجارية التي لديها أحدث صيحات الموضة يشاهد عشاق الموضة عروض الأزياء والملابس والموديلات والتصميم ويتخيلون على الفور كيف ستكون ملابسهم المفضلة، لذلك، تحتاج أي علامة تجارية ومصنّع أزياء إلى فهم هذه الاتجاهات حتى تكون محدثة لعملائها.

سيكون موسم خريف وشتاء 2021-2022، فيما يتعلق باتجاهات الطباعة، مليئاً بالحنين إلى الماضي والمطبوعات الكلاسيكية مع لمسة من الأناقة لخلق جمالية جديدة وحديثة لمستهلكي الموضة، دعونا نرى بعض اتجاهات الطباعة القادمة في الملابس النسائية لموسم الخريف والشتاء.

نتحدث اليوم عن صيحات الشتاء لعام 2021-2022، سنتحدث عن الأزهار ماكسي والحرية والتي ليست أكثر من كلاسيكات الأزهار التي تزداد دائماً في جميع الفصول، سواء في الشتاء أو الصيف.

تعود مطبوعات الأزهار القديمة في السبعينات إلى العصر الحديث وتقدم مطبوعات الأزهار الرومانسية الجديدة، هذا الاتجاه مليء بالشباب والمرح مع لوحات ألوان الباستيل والأنماط النباتية المرحة.

شجيرات الورد المعطرة وأزهار الفاوانيا الوردية والبابونج الخوص أو الفراشات المتنوعة الحالمة، تبدو الإكسسوارات والملابس وكأنها تم سحبها من باقة حقيقية هذا العام.

تم تزيين الأحذية ذات الكعب العالي بخشب الخشخاش الملتوي من القماش أو الجلد وتتألق الأحزمة بأزهار الأوركيد المعدنية، بينما تحتوي أغطية السترة على حلقات زهور منفوشة، مع اقتراب الخريف، تصبح أزهار الصيف أغمق.

نقش الزهور في مجموعات عروض الأزياء

في فصل الشتاء هذا رأينا على منصات عرض العلامات التجارية الكبرى الأزهار هي الشخصية الرئيسية للعديد من المطبوعات ولها جميع الأذواق، تتراوح المطبوعات من ماكسي إلى ليبرتي وهي عبارة عن أزهار رقيقة وذات أبعاد صغيرة جداً.

  • نرى هذا الاتجاه في مجموعة Isabel Marant حيث تبتكر إطلالات الأزهار الكاملة التي تستلهم من عقد السبعينات المعبّر والشابة.
  • في غضون ذلك، يصمم ريتشارد كوين مجموعته حول أزهار كبيرة الحجم ومبالغ فيها تتناقض مع الخلفيات السوداء القوية مع لوحات ألوان الباستيل الرومانسية لإطلالة كلاسيكية جديدة.
  • يعطينا Ultrachic طباعة هندسية مع مواضع تشبه البلاط تعيدنا إلى إعداد الأزهار الباروكية.
  • يكشف النسيج الوردي لفستان Rodarte عن بتلات وردية وشرابات داكنة تداعب حرير Badgley Mischka ملطخ بزهور الذرة الزرقاء.
  • وسترات Valentine"s مع ورود حمراء داكنة في الفساتين الملكية لـ Alexander McQueen وهذه هي البداية فقط، يعرض العديد من المصممين تصميم باقة الزهور والإكسسوارات الخاصة بهم المزينة بالورود هذا الموسم.

ستكون صيحات الموضة الرئيسية في السوق في عالم ما بعد الجائحة هو إعطاء الأولوية للراحة والأزياء المستدامة بطريقة أكثر وعياً وسوف ينعكس هذا بالكامل أيضاً في مطبوعات وألوان المجموعات، مثل الأزهار، عناصر الطبيعة التي تضفي الخفة والرقة على قطع الشتاء الثقيلة.

تحققي من بعض الإطلالات الجميلة التي رأيناها على المنصة كمصدر إلهام لمجموعتك الشتوية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار