ضجة بسبب إطلالة سما المصري في إعلان برنامجها: شاهدوا كيف ستطل في رمضان

  • تاريخ النشر: الجمعة، 05 مايو 2017 آخر تحديث: الأربعاء، 17 مايو 2017
سما المصري

شاركت الفنانة سما المصري متابعيها على انستقرام بالإعلان الأول لبرنامجها الرمضاني، والذي يحمل اسم "مين المسؤول"، لتثير الجدل بإطلالتها التي جاءت غير متوقعة.

شاهدي أيضاً: سما المصري تثير جدلاً جديداً باسم القناة المنتجة لبرنامجها الديني    

سما المصري أطلت على الجمهور في برومو برنامجها الرمضاني، وهي مرتدية بذلة سوداء محتشمة مع ارتدائها لنظارة طبيبة، بينما تركت شعرها منسدل.

وأخذت سما المصري مظهر الجدية للغاية، لتتحدث خلال الإعلان عن المشاكل التي سوف تناقشها، ومنها زنا المحارم والفقر والغلاء وغيرها من القضايا الاجتماعية التي تثير الجدل في المجتمع.

ولم يكشف في الإعلان عن القناة التي سوف تعرض برنامج سما المصري بعد.

تعليق سما المصري على إعلان برنامجها

وعلقت سما المصري على برومو برنامجها في رمضان قائلة: "قريباً...ختان الإناث...زنا محارم.... هي دي باه مفاجاه رمضان.....القرد لسه بيتنطط ولا بطل تنطيط؟؟؟.....اذن هي الحرب....انت داخل في دماغكم انكم ممكن تضحكوا علي ذكي بشكها؟؟؟......الاحترام حلو".

محبو سما المصري انهالوا عليها بالتهاني على إعلان برنامجها المنتظر، والذي أثار الجدل فور إعلانها إنها ستخوض تجربة تقديم البرامج، ليسألها البعض عن القناة التي سوف تعرض الحلقات.

وكانت سما المصري قد أثارت الجدل ببرنامجها في رمضان، فقد أشيع أنها سوف تقدم برنامج ديني مما دفع الكثيرون للسخرية منها، مؤكدين اعتراضهم على أن تقدم مثل هذه النوعية من البرامج في الشهر الفضيل.

ومن جانبها، نفت سما المصري حينها أن يكون البرنامج التي تقدمه برنامجاً دينياً مؤكدة على إنه برنامج اجتماعي، يناقش القضايا الحساسة في المجتمع.

وما زاد من الأمر تعقيداً، هو تصريح سما المصري بأن القائمين على البرنامج طلبوا منها أن تضع الحجاب على رأسها، إلا أنها رفضت الأمر لأنها لا تحب أن تخدع الجمهور.

ويبدو أن سما المصري قد توصلت لحل وسط مع القائمين على البرنامج، وهو أن تكون محتشمة لإضفاء الجدية على أجواء الحلقات، خاصة وأن الحلقات تناقش أمور اجتماعية هامة، بخلاف أن البرنامج سيعرض في شهر رمضان.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار