هجوم لاذع بعد نشر الصور الأولى من برنامج سما المصري الديني في رمضان

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 01 مايو 2018
هجوم لاذع بعد نشر الصور الأولى من برنامج سما المصري الديني في رمضان

تعرضت الفنانة سما المصري لهجوم لاذع على إثر نشرها الصور الأولى من برنامج الديني المنتظر عرضه في رمضان 2018، والذي يحمل اسم "أهل العلم".

شاهدي أيضاً: سما المصري تضطر للاعتذار لزوجة محمد صلاح بعد استفزازها العلني لها!    

ونشرت سما المصري مجموعة من الصور من كواليس برنامجها الديني في رمضان 2018، وظهرت وهي تغطي شعرها بواسطة "وشاح" ليكون أشبه بالحجاب.

سما المصري تطل في برنامج ديني في رمضان 2018
وطلبت سما المصري من متابعيها على انستقرام أن ينتظروا عرض البرومو الأول لبرنامجها الديني المنتظر، قائلة: "انتظروا غدًا برومو البرنامج الرمضاني الذي طال انتظاره طويلًا من رمضان الماضي برنامج أهل العلم، كل سنة وانتوا طيبين ورمضان كريم".

الصور الأولى من برنامج سما المصري الديني
وكانت سما المصري نشرت على مدار اليومين الماضيين صوراً لها بالحجاب، دون أن تكشف السبب واكتفت بالتعليق بكلمة "قريباً"، لتعلن فيما بعد لمتابعيها عن انطلاق برنامجها الديني المنتظر في رمضان القادم لتقول: "قريبًا في رمضان.. البرنامج الديني الاجتماعي الذي طال انتظاره (أهل العلم).. أتمنى أن ينال إعجابكم بإذن الله.. صباح الفل".

سما المصري ترتدي الحجاب في برنامجها الديني
ونالت سما المصري مع إعلانها عن برنامجها الديني عدد من التعليقات السلبية والناقدة لها، حيث وجد البعض إنها غير جديرة بتقديم برنامج ديني من الأساس، فكيف يتم الاستعانة بها في هذه المهمة؟

يذكر أن برنامج سما المصري أثار الجدل منذ العام الماضي، عندما كشفت عن عرضه في رمضان 2017، مؤكدة على إنه ليس ديني ولكنه سيكون اجتماعي، إلا أن المفاجأة كانت أن البرنامج لم يعرض من الأساس مما ألمح البعض بأنها ربما تحاول القيام بضجة حولها ليس أكثر.