إطلالات أثارت ضجة في 2022

  • تاريخ النشر: الخميس، 22 ديسمبر 2022
إطلالات أثارت ضجة في 2022

أثارت العديد من الإطلالات ضجة في عام 2022 كان بعضها بسبب غرابتها أو لجرأتها، فمنها من تكون من الدولارت وبعضها تم رشه على جسد عار مثلما حدث مع عارضة الأزياء بيلا حديد، وإليكي أكثر الإطلالات إثارة للجدل في 2022.

فستان بيلا حديد المرشوش

أثارت إطلالة بيلا حديد في أسبوع الموضة بباريس جدلاً كبيراً بعد أن ظهرت مرتدية الملابس الداخلية فقط وبدأ رجلان في رش طلاء أبيض على جسدها ليتحول هذا الطلاء مع الوقت إلى فستان أبيض.

أدهشت إطلالة بيلا حديد الحاضرين وبدؤوا في التصفيق الحار وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الفيديو الذي ظهرت فيه بيلا حديد أثناء رش الإطلالة عليها.

وظهرت بيلا حديد في عرض الأزياء مكتوفة الأيدي أثناء رش الطلاء الأبيض عليها ليظهر بعدها الفستان الأبيض الأنيق وكان مصمماً بخط العنق من على الكتف وكان الفستان مفتوحاً من على الأيسر، ونسقت بيلا تسريحة شعر على شكل كعكة وسارت أمام الجمهور بإطلالة أنيقة.

بيسان إسماعيل وفستان الدولارات

البوتيوبر السورية بيسان إسماعيل ظهرت بإطلالة مثيرة للجدل خلال عام 2022 وذلك بفستان كامل من الدولارات، والتي تمثل أرباح قناتها على اليوتيوب.

ولفتت بيسان إسماعيل الأنظار بهذا الظهور المفاجئ والإطلالة الغريبة، حيث إنها إطلالة غير معهودة أن يظهر بها أحد المشاهير عبر منصات التواصل الاجتماعي، وظهرت اليوتيوبر السورية وهي ترتدي فستاناً ورقي مصمماً على طريقة فساتين أميرات ديزني بحمالة واحدة ومنفوش من أسفل، كما اعتمدت تسريحة شعر رابونزل يطبة الفيلم الخمسين في سلسلة كلاسيكيات والت ديزني.

إطلالة بليك ليفلي في ميت غالا

خطفت الممثلة الأمريكية بليك ليفلي الأنظار إليها خلال سيرها على السجادة الحمراء في حفل ميت غالا 2022، وذلك بإطلالة مستوحاة من فن العمارة في مدينة نيويورك الأمريكية.

ظهرت بليك ليفلي في الآونة الأولى من الحفل بفستان باللون النحاسي، ثم تغير لونه بشكل سريع إلى الأزرق؛ لتظهر بشكلين مختلفين بنفس الفستان، مما أدهش جميع المشاهدين بجمالها وإبداعها في اختيار الفستان.

وتزينت بليك ليفلي بأقراط طويلة تتدلى من أذنيها باللونين النحاسي والأزرق؛ ليتماشى مع لون الفستان، مما أبرز أناقتها جمالها.

إطلالات ريهانا في الحمل

اعتمدت ريهانا خلال فترة حملها لعي إطلالات كسرت بها القواعد حيث اختارت أزياء بعيداً عن القطع التقليدية والتي اعتمدت في أغلبها على أبرز بطنها.

وخلال حفل توزيع جوائز الأوسكار 2022 اعتمدت ريهانا على فستان من اللون الأسود من فالنتينو بجزء من التل الشفاف عند منطقة البطن.

ولجأت ريهانا لنفس الفكرة في حفل إطلاق مجموعة غوتشي Gucci لخريف وشتاء 2022، بلوك مُلفت للغاية، اختارت كروب توب من قماش الجلد الناعم وتركت بطنها مكشوفة لتبرز الحمل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار