إطلالة عمرو دياب في رمضان 2024 تحدث ضجة وساعته محل الاهتمام

  • تاريخ النشر: الإثنين، 11 مارس 2024
إطلالة عمرو دياب في رمضان 2024 تحدث ضجة وساعته محل الاهتمام

تصدر الفنان المصري عمرو دياب ترند مواقع التواصل الاجتماعي خاصة منصة إكس بمجرد عرض الإعلان الذي يشارك فيه هذا العام في رمضان 2024 لصالح أحد شركات الاتصالات.

إطلالة عمرو دياب في إعلان رمضان 2024

وأبدى عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي إعجابهم بكلمات أغنية "الكلمة الحلوة"، والتي جاءت من كلمات أيمن بهجت قمر وألحان محمد مدين وتتناول العلاقات الأنسية وأثر الكلمة الطيبة بين الناس في جميع المناسبات.

وخطفت إطلالة عمرو دياب الأنظار بعد أن ظهر ببدلة باللون الأحمر ونسق معها قميص من الستان باللون الأسود تخلله رسومات بيضاء اللون.

إطلالة عمرو دياب في إعلان فودافون

واعتمد عمرو دياب تسريحة شعر قصيرة مع لحية صغيرة والتي ظهر بها منذ فترة في حفلاته، كما تضمنت الأغنية التي بدأ عرضها مع أول أيام شهر رمضان 2024 لقطات من حفلات عمرو دياب كان من بينها الحفل الذي أقيم في منطقة العجمي في صيف 1998 في بداياته وهو ما خلق حالة من النوستالجيا  لدى المتابعين وحالة من البهجة بهذه اللقطات.

لقطات من إعلان عمرو دياب الكلمة الحلوة

وظهر عمرو دياب في مشهد آخر في حفله في المنارة الذي أقيم مؤخراً وسط تفاعل الجمهور. وكانت الساعة التي ظهرت في يد عمرو دياب محل تركيز الجمهور خاصة بعد أن ظهر في الحفل الافتتاحي لبطولة كأس مصر التي أقيمت في السعودية قبل يومين بساعة فخمة بلغ سعرها 200 ألف دولار من العلامة التجارية العالمية Patek Philippe

عمرو دياب في إعلان الكلمة الحلوة

الساعة التي ظهر بها عمرو دياب مصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً وبميناء من اللون الأزرق، وتتميز بوجود عداد للتاريخ والأشهر وأوجه القمر، ويحتوي محركها على 43 من الأحجار الكريمي بمعدل احتياطي طاقة يصل إلى 45 ساعة.

ساعة عمرو دياب

وقدم عمرو دياب خلال تواجده في استاد الأول بارك أغنية يا أنا يا لا من ألبوم "الكلام ليك أنت"، وحرص على توجيه التحية إلى الجمهور قائلاً: "أهلاَ بالجمهور العظيم في الرياض الحبيبة"، متمنياً لهم مباراة ممتعة.

واعتمد عمرو دياب على إطلالة جمعت بين ألوان علم مصر وناديي الأهلي والزمالك، وهي ألوان الأحمر والأبيض والأسود.

ساعات عمرو دياب

لم تكن تلك المرة الأولى التي يثير فيها ظهور عمرو دياب بساعات فاخرة حالة من الجدل، ففي العام الماضي خلال الحفل الذي أقيم في لبنان ظهر الفنان المصري بساعة من ماركة رولكس Rolex  والمعروفة باسم "كوزموجراف دايتونا، عين النمر"، والمرصعة بـ 36 قطعة من الألماس ومصنوعة من الذهب عيار 18، ويصل سعرها إلى 500 ألف دولار، أي ما يعادل 15 مليون جنيه وقتها.

ساعة عمرو دياب

وظهر بهذه الساعة عدد كبير من نجوم العالم وكرة القدم على رأسهم اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب نادي الهلال السعودي.

أما في حفله في مصر الذي ظهر فيها مرتدياً إطلالة باللون الأبيض ونسق معها ساعة من ماركة الساعات السويسرية الشهيرة باتيك فيليب Patek Philippe والتي بلغ سعرها 145 ألف دولار أمريكي.

وظهر عمرو دياب خلال افتتاح مشروعه الخاص باسم لوكاندة بساعة أخرى من نفس العلامة التجارية، بايتك فيليب بساعة من الذهب الوريدي عيار 18 قيراطاً مرصعة بالأحجار الكريمة ويبلغ سعرها 280 ألف دولار.

ساعة عمرو دياب

وفي حفله الذي أقيم في الكويت خلال مايو الماضي خطف عمرو دياب الأنظار بإطلالة كاجول بسيطة تكونت بتيشرت باللون الأصفر وبنطلون من الجينز الفاتح، أما الساعة التي ظهر بها فكانت بذراع مطاطي أخصر اللون من طراز Chronograph 5968G-010. من دار Patek Philippe أيضاً بجسم مصنوع من الذهب الأبيض عيار 18، بالإضافة إلى 32 حجراً كريماً، وبلغ سعرها 135 ألف دولار، وهو ما يعادل 4 ملايين جنيه في ذلك الوقت.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار