ملابس خريفية ممتعة تساعدك على تحديث خزانة ملابسك

  • تاريخ النشر: الخميس، 28 سبتمبر 2023
ملابس خريفية ممتعة تساعدك على تحديث خزانة ملابسك

بينما نحب الطقس الدافئ، فإن الموسم المليء بالكنزات الصوفية المريحة وكميات لا حصر لها من القطع بألوان توابل اليقطين هو لطيف بنفس القدر في حد ذاته، نعم، نحن نتحدث عن الخريف، فهذا هو الوقت المثالي لتحديث خزانة ملابسك لفصل الخريف بقطع ستساعدك على التألق خلال الأشهر الباردة.

أفضل ما في أسلوب ملابس الخريف أنه موجود في كل مكان حولنا ومع مشروباتنا بنكهة الخريف في متناول اليد، سنكون مستعدين للتغلب على العام الدراسي أو أسبوع العمل بثقة وأناقة، في هذا الخريف، تألقي بأفضل الأنماط لهذا الموسم.

ملابس مستوحاة من موضة التسعينات

ملابس مستوحاة من موضة التسعينات

تجسيد التسعينات، استعدي لتجربة الموضة المميزة للتسعينات، نحن نتحدث عن الفساتين الضيقة والسترات الصوفية الطويلة وسترات الكارديجان الصوفية القصيرة والتنانير القصيرة أو يمكنك أن تضيفي لمسة التسعينات إلى قميص أبيض مع فستان أسود سهل الارتداء. 

ملابس مستوحاة من موضة الألفينات

ملابس مستوحاة من موضة الألفينات

عادت أنماط Gen Z 2000s من أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين Gen Z 2000s إلى الظهور، فكري في البلوزات الهالتر مع طبقات من المعاطف المريحة أو الجينز الفضفاض أو السراويل الواسعة مع تلك الطباعة الملتوية الموجودة في كل مكان.

ملابس ملونة مناسبة للخريف

ملابس ملونة مناسبة للخريف

احتفظي بالألوان النابضة بالحياة بدلاً من إخفائها مرة أخرى حتى الربيع المقبل مثل ألوان الجوهرة التي تأتي في ظلال مشبعة وغنية التي تحمل أسماء الأحجار الكريمة، هي ألوان الخريف الجديدة رسمياً، لا تخافي من استخدام الألوان مثل الأزرق الياقوتي والأحمر الياقوتي والأخضر الزمردي.

البناطيل الفضفاضة

البناطيل الفضفاضة

يكب أن تتكون خزانة ملابسك من البناطيل الفضفاضة مثل الجينز الواسع والصديقة والبناطيل المستقيمة والشارلستون وأكثر من ذلك، هناك نمط فضفاض من الدنيم يناسبك.

ملابس محبوكة

ملابس محبوكة

أضيفي بعض الملمس والمرح إلى خزانة ملابسك الخريفية من خلال الحياكة في مجموعة متنوعة من الأنماط، اختاري مجموعات التنانير القصيرة بأطوال متوسطة والكنزات المصنوعة من النسيج المحبوك وأطقم متطابقة مريحة، كانت الملابس المحبوكة رائجة في العام الماضي ولكن مع اتباع نهج جديد، من المفترض أن تكون هذه الملابس المحبوكة مليئة بالألوان الزاهية والكثير من الخيارات.

البدلات الرسمية

البدلات الرسمية

تستمر الملابس الرجالية في الظهور في الملابس النسائية وبصراحة، إنها منعشة، تشتمل البدلة القوية على سترة وسراويل مريحة ومعاطف طويلة، جمال البدلة العصرية يكمن في ارتدائها منفصلة أو دفعة واحدة حسب الرغبة، للحصول على مظهر أنيق اختاري مجموعة أخرى مناسبة مثل بدلة التنورة، هنا تلتقي التنورة القصيرة والسترة معاً في انسجام تام لإضفاء طابع أنثوي قوي.

معاطف مناسبة للطقس المتقلب

معاطف مناسبة للطقس المتقلب

مع استمرار برودة الطقس، تعتبر المعاطف ضرورية لفصل الخريف، هذا الموسم، كل شيء يتعلق بالملابس المميزة المناسبة للطقس المتقلب، مثل السترة الجلدية إلى المعطف النموذجي الكلاسيكي كبير الحجم والمعطف ترنش وسترات السفاري.

قمصان كبيرة الحجم

قمصان كبيرة الحجم

بالنسبة لفصل الخريف، لا يهم إذا كان الذي تختارينه مصنوعاً من القطن أو الفانيلا أو أي شيء بينهما، أنتِ فقط بحاجة إليها في خزانة الملابس الخاصة بكِ، لأن عندما تحتارين في تنسيق إطلالة مناسبة سينقذك القميص مع أي قطعة أخرى في خزانة ملابسك الخريفية.

جمبسوت

جمبسوت

ما يميز الجمبسوت أنه مريح  وعملي ومناسب لأي وقت، بفضل مظهرها الأنيق، فهي عملية وعصرية، ستكون المعاطف معه أنيقة في حد ذاتها وستحصلين على مظهر أفضل عندما تكون منسقة مع الإكسسوارات، بحسب المكان الذي تذهبين إليه.

مطبوعات خريفية 

مطبوعات خريفية 

 من السهل العثور على الرسومات الخريفية ويصعب تجاهلها، بالنسبة لفصل الخريف، سيكون من السهل أيضاً اكتشاف المطبوعات المجمعة في شكل تجريدي ، إلى جانب الأنماط الهندسية، امزجي المطبوعات أو اجعليها القطعة المميزة لمظهرك، فالخيار لكِ لكن لا تنسي اختيار النقشات من ظلال الألوان الخريفية مثل البني والبيج والبرتقالي..

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار