مكياج رسم على الوجه

  • تاريخ النشر: الجمعة، 25 يونيو 2021
مكياج رسم على الوجه

سواء كنتم تبحثون عن أفكار لطلاء الوجه صديقة للأطفال (مثل القراصنة أو الجراء الجميلة) أو أسلوباً أكثر نضجاً، فهناك أفكار في قائمتنا مناسبة لك. نظراً لأنه لن يكون هنالك احتفالات للأطفال بدون بعض مظاهر الماكياج المخيفة والكرتونية، فقد قمنا بتضمين أفكار مكياج. وفي المقال التالي سنتعرف على مكياج رسم على الوجه.

رسم على الوجه رعب

هنالك العديد من أفكار رسم على الوجه رعب، وبعض الأطفال بالفعل يفضلونه، فاخترنا لكم أبرزها:

رسم على الوجه بشكل نمر

سيكون النمر الصغير اللطيف الذي سترينه على وجه طفلك على الإطلاق. ثلاثة ألوان - البرتقالي والأبيض والأسود - تشكل فكرة رسم الوجوه الودودة والأسهل مما تبدو عليه للأطفال. نقترح استخدام أقلام تلوين الوجه للأبيض والأسود.

رسم على الوجه بشكل جمجمة

تصاميم الجمجمة السحرية، التي شوهدت على نطاق واسع خلال العديد من أعياد الميلاد، ترمز إلى الحياة والموت مرة واحدة. التفاصيل الدقيقة، خاصة حول العينين، تترك مجالًا للكثير من الإبداع. يقتصر هذا التصميم على الماكياج بالأبيض والأسود، بينما تتضمن الأمثلة الأكثر تفصيلاً العديد من الألوان.

رسم على الوجه رعب بشكل ساحرة الهالوين

يمكن أن يعمل تصميم الساحرة على الفتيات من جميع الأعمار. بشكل العين الضبابية القاتمة وأحمر الشفاه الغامق وعنكبوت مرسوم تحت عين واحدة، فهو شكل ساحرة سيأخذ بأطفالك إلى المستوى المخيف.

رسم على الوجه بتصميم مصاص دماء

لا يتطلب الأمر الكثير للحصول على مظهر مصاص الدماء المناسب للأطفال. اصنعي دوائر داكنة تحت العينين عن طريق مزج القليل من المكياج الأسود مع اللون الوردي أو الأرجواني فوق قاعدة بيضاء. ارسمي الأنياب باستخدام كحل أسود أو أقلام تلوين للوجه واملئيها باللون الأبيض.

رسم على الوجه للكبار

وفيما يلي رسم على الوجه للكبار، لم ننساكم أعزائي:

رسم على الوجه بتمصيم قط

يصلح هذا الرسم على الفتيات الكبيرات فهو بتصميم قط رززين ومع قميص مطبوع بصورة فهد، فسيكون لديك تصميم أنيق على شكل قط. الألوان المتسخدمة هي الأبيض والأسود.

رسم على الوجه للكبار بتصميم القراصنة

قد يبدو طلاء وجه القرصان احترافياً للغاية، لكنه ليس صعباً كما يبدو. ما عليك سوى اختيار الألوان بعناية، فاللون الأحمر والأسود ترسمين به على الجبهة وتضعين بداخلها شكل جمجمة القراصنة، ودائرة سوداء حول عين واحدة، ولا تنسي الشارب.

رسم على الوجه للكبار بتصميم باتمان

إذا كنت تمتلكين كحلاً أسود، فأنت في منتصف الطريق لرسم هذا المظهر اللطيف. ابدئي بتظليل عينيكِ باللون الأسود والفضي وارسمي عيني قطة غاضبة.

رسم على الوجه بتصميم نسيج العنكبوت

يمكنك رسم تصميم النسيج العنكبوتي في أقل من 20 دقيقة. ولا تنسي ارتداء زياً أسود بالكامل حتى تبدين حقيقية! الألوان هي فقط الأسود! والكحل حول عينيكِ.

حورية البحر

تكمن الحيلة في هذا الرسم الخالي من العيوب المائي في وضع جوارب شبكية على وجهك ووضع مكياجك في الأعلى. الألوان هي الفضي والأزرق والأزرق الغامق وستبدين مثل الحوريات.

رسم على الوجه للأولاد

العديد من الأفكار التي قد تخطر على بالنا عندما نريد رسم على الوجه للأولاد، فلذك إليكم هذه الأفكار الممتعة:

رسم على الوجه بتصميم الفراشات

القليل من ظلال العيون البرتقالية والخط الأسود السائل يمكن يمنح الرسم جمالاً براقاً. أضيفي بعض الماسكارا لجعل هذا المظهر رائعاً.

رسم على الوجه للأولاد بتصميم وحش أخضر لطيف

وحش مخيف أم وحش لطيف؟ يستطعي ولدك الاختيار! استبدل النمط الدائري للحصول على حواف مستقيمة للحصول على مظهر أكثر شدة ومخيفًا. قلم كحل أسود سيكون مفيداً جداً، أما بالنسبة للأولان فهي الأخضر والأسود والأبيض. [1]

رسم على الوجه بالمكياج سهل

فيما يلي أجمل اختياراتنا لرسم على الوجه بالمكياج سهل:

فكرة رسم وجه يونيكورن

من المحتمل أن تكون وحيدات القرن هي أكثر تصميمات رسومات الوجه شيوعاً للفتيات، وفكرة رسمة اليونيكورن بالذات مثالية! الألوان الزاهية هي التي تجعل هذا التصميم يبرز! يعد رسماً على الوجه بالمكياج سهل التنفيذ.

رسم على الوجه بالمكياج سهل بتصميم حيوانات

التصميمات السريعة والممتعة لحيوانات سريعة جداً وسهلة الصنع، مما يجعلها مثالية للخطوط الطويلة و / أو رسامي الوجوه المبتدئين! بالنسبة لمعظم هذه التصميمات، ما عليك سوى تقسيم رسمة واحدة ويمكن صنعها في دقائق معدودة.

هيلو كيتي

من لا يحب هيلو كيتي، فشكلها لطيف وجميعنا تعلقنا بالشخصية الجميلة هذه، ورسمها على الوجه سهل وسريع، كل ما عليك فعله هو استخدام الألوان الوردي، الأزرق، الأبيض والأخضر الفاتح. [2]

رسم على الوجه بالمكياج غيوم

اتبعي الطريقة التالية لرسم على الوجه بالمكياج بتصميم غيوم:

الألوان:

  • الأسود الداكن
  • الأبيض القاتم
  • الأبيض النيون

الأدوات:

  • فرشاة دائرية متوسطة
  • فرشاة مستديرة صغيرة
  • فرشاة مسطحة
  • إسفنجة هيدرا فوم عالية الكثافة
  • مناشف ورقية أو قطعة قماش
  • إناء مياه
  • (اختياري) زجاجة رش بالماء
  • (اختياري) مناديل مبللة للأطفال
  • قالب رسم صغيرة بتصميم نجوم

الطريقة:

انقعي الفرشاة بألوان قوس قزح، وابدئي من جبهتك وانحني بها إلى أسفل دقنك، ثم أحضري القالب، ولونيه باللون الأبيض لتبدو النجوم أكثر بريقاً فوق ألوان قوس قزح. وأخيراً، وبالطبع تعرفين كيفية رسم حدود الغيوم، ولكن لونيها من الداخل باللون الأبيض اللؤلؤي. وبهذا يكون وجهك براقاً بألوان قوس قزح وبالغيمة الجميلة وبالنجوم الساطعة. [3]

رسم على الوجه شخصيات كرتونية

هنالك العديد من الشخصيات الكرتونية التي تستطيعون رسمها وإليكم أجمل أفكار رسم على الوجه شخصيات كرتونية:

  1. سبونج بوب: بالطبع إنه المفضل لدينا جميعاً، ألوانه الصفراء ستكون مميزة بالطبع.
  2. ميكي ماوس: من الكرتونات المفضلة لدي! وتستطيعون رسمه بسهولة بألوانه الأسود والأبيض.
  3. تويتي: تويتي اللطيفة ستعيد بالطبع الذكريات الجميلة بسبب لطافتها العالية.
  4. فتيات القوة: نعم، ستكون ابنتك قوية وستكبر وتعتني بنفسها! أعطها هذه الثقة من الصغر.
  5. غامبول: غامبول المضحك، لا بد أن يكون أحد أطفالنا مضحكا وممتعاً كغامبول.

وبهذا نأمل أن نكون قد ساعدناكم في حفلاتكم وأضفنا لأفكاركم القليل من الإبداع، ولا تنسي أن تأخذي وقتك في الرسم والتلوين، فعلى ابنك أن يكون واثقاً من جمالية الرسمة لتزرعي فيه الثقة النهائية. مكياج الرسم على الوجه ممتع للصغار وحتى للكبار سيستمتعون به. أخبرونا هل ستقضون عطلة نهاية الأسبوع في الرسم على وجوه بعضكم؟ وما الرسمات التي سترسموها.

  1. "مقال: face paint ideas" ، منشور على موقع: countryliving.com
  2. "مقال: 30 Quick & Easy Face Paint Ideas For Kids: Tutorials & Videos" ، منشور على موقع: facepaint.com
  3. "مقال: how to face paint rainbow and clouds" ، منشور على موقع: facepaint.com
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار