المعطف المبطن: القطعة المناسبة لبداية الطقس البارد

  • تاريخ النشر: الخميس، 09 سبتمبر 2021
المعطف المبطن: القطعة المناسبة لبداية الطقس البارد

هذه هي الطريقة البسيطة التي نحتاجها، سترة تمزج بين الراحة والأناقة من عروض أزياء خريف وشتاء 2021 2022 إلى أزياء الشارع وتعطي حماية لنا من نزلات البرد الأولى من خريف 2021.

ربما هذا هو ما نحتاجه حقاً: بطانية على شكل جاكيت أو معطف مبطن يمكن أن تحمينا من الرياح الأولى والأمطار المفاجئة والتغير المفاجئ في درجات الحرارة، الكل في الكل ثوب خفيف من شأنه أن يجعلنا نشعر بخدر لطيف، في الصباح عندما نغادر للذهاب إلى المكتب أو في المساء لتناول العشاء المنظم على جدول الأعمال.

المعطف المبطن "Quilted coat" ليس مجرد صيحة لخريف وشتاء 2021-2022 ولكنه زي إستراتيجي في منتصف الموسم يمكنه تجنب "عودة البرد" النموذجي، مما يدللنا بهذه الطبقة الناعمة، في أسلوب الممارسة العملية، هو أفضل حل للخروج من النوم كل صباح ومغادرة المنزل دون أن تطغى عليها أهواء الطقس.

المعاطف المبطنة من مجموعات عروض الأزياء

  • دار أزياء راف سيمونز، الذي يواصل استكشاف نفسه بشكل مثمر لدرجة تعزيز علامته التجارية بالتوازي مع العمل من الكتف إلى الكتف مع Miuccia Prada، لدار الأزياء الإيطالية التي تحمل الاسم نفسه، يركز على الملابس الخارجية المغلفة، بأكمام دولمان و طوق واضح وممدود بشكل خاص والمعاطف المبطنة لخريف وشتاء 2021-2022 في ظلال محايدة وذلك لتعزيز التباين مع ألمع الألوان: العاج والليمون الأصفر والبني والأخضر الليموني أو الوردي الزاهي.
  • يقدم Max Mara شكلين مختلفين حول الموضوع الذي يهدف بالتأكيد إلى رفع القطع الخارجية من الجاكيتات والمعاطف لتصميم بسيط ومقلل من الأهمية: يتم التعبير عن الذوق الإبداعي من خلال قص الرأس والمعطف المبطن في إصدار مخملي ويتميز الأخير برقبة شال تنفتح على غطاء محرك السيارة. 
  • تقدم لنا الدار بالتالي مظهراً أكثر رياضية ومثالياً للتنزه في الريف ومظهراً أكثر أناقة، بفضل اختيار القماش والوشاح المعقود مع فستان محبوك.

المعاطف المبطنة من أسلوب ستريت ستايل

أخيراً، لا يوجد نقص في التفسيرات وفقاً لأسلوب أزياء الشارع: ألوان خريف وشتاء 2021 2022 أو الزر والتطريز المرقع، إلقاء نظرة خاطفة على المعطف المبطن الخفيف، نحن الآن على استعداد لترك نهاية الصيف وراءنا وبالتالي الذهاب نحو الخريف بعناق دافئ (وناعم).

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار