أفكار لتنسيق المعطف الترانشكوت هذا الخريف

  • تاريخ النشر: الخميس، 23 سبتمبر 2021
أفكار لتنسيق المعطف الترانشكوت هذا الخريف

يعد المعطف الترانشكوت Trench coat واحد من القطع الأساسية التي لا يمكن الاستغناء عنها خاصة في الطقس المتقلب وبالتحديد في الخريف. وبرغم أن من السهل تنسيق المعطف الترانشكوت مع ملابسك إلا أن هناك بعض الفتيات تشعر بالحيرة وتتردد من تنسيقه مع الأزياء. لهذا قررنا اليوم أن نستعين بإطلالات مدوني الموضة التي يمكن أن تلهمك بعض الأفكار لتنسيق المعطف الترانشكوت.

لماذا عليك اقتناء المعطف الترانشكوت هذا الخريف؟

إن لم يكن لديك حتى الآن المعطف الترانشكوت بخزانة ملابسك يجب عليك معرفة الأسباب التي تجعله قطعة مهمة في خزانتك. فهو سوف يساعدك كثيراً في الحصول على إطلالة رائعة تتناسب معك بمختلف الأوقات.

  • يعد المعطف الترانشكوت من الموديلات الرائعة التي تتناسب أجواء الخريف والطقس المتقلب لهذا فهو سوف يساعد على الشعور بالبرد. فهو القطع الأنسب لكِ أكثر من المعاطف الشتوية الثقيلة من أقمشة الصوف.

  • تتميز ألوان المعطف الترانشكوت بدرجات محايدة لهذا لن تجدي أي صعوبة في تنسيق ألوان الملابس مع المعطف. لهذا فهو سيكون مناسب لملابسك بشكل بسيط سواء كانت داكنة أو زاهية أو محايدة.

  • يمكن أن تتناسب المعاطف الترانشكوت مع الملابس الكلاسيكية والعملية بشكل كبير وذلك لأنه يتميز بتصميم عصري جذاب يمكن أن يناسب مختلف أنواع الملابس. لهذا لا تترددي من اختياره للحصول على إطلالة موفقة بمختلف الأوقات والمناسبات.

موديلات المعاطف الترانشكوت 

تنوعت تصميمات المعاطف الترانشكوت بين الموديلات البسيط التي تخلو من أي تفاصيل، إلى جانب تقديم المعطف الذي يتميز بجزء بارز أو منفصل على منطقة الصدر بشكل مميز. كما ظهرت بعض الموديلات بمزيج بين نوعين من الألوان والأقمشة وظهور المعاطف الترانشكوت بألوان مختلفة عن الدرجات التقليدية مثل الأخضر الزيتي والكحلي. 

أفكار لتنسيق المعاطف الترانشكوت مع الأزياء الرسمية

يعد المعطف الترانشكوت من القطع المهمة التي يمكن أن تختاريها مع الأزياء الرسمية في العمل، وذلك لأنه يمكن أن يتناسب مع مختلف القطع. حيث يمكنك اختياره مع التايورات الأنيقة أو البدل الرسمية أو حتى مع الملابس الكلاسيكية الرسمية التي تفضل البعض اعتمادها في العمل.

لكن احرصي على اختيار المعطف الترانشكوت بتصميمه البسيط وذلك كي يتماشى مع الأزياء الرسمية ويفضل اختياره باللون البيج. وحينها ستكون إطلالتك رائعة تخطف أنظار الجميع هذا الخريف إلى جانب أنه سوف يساعدك في الشعور بالدفء في ظل الطقس المتقلب.

تنسيق المعاطف الترانشكوت مع الملابس العملية

تشعر الغالبية العظمى من الفتيات بالتردد من تنسيق المعطف الترانشكوت مع الملابس العملية البسيطة مثل التي شيرت والجينز الأزرق البسيط فهو سيكون مناسب لها. كما يمكنك اختياره مع الأزياء العملية البسيطة مثل التنورة العصرية البليسيه أو حتى البلوزات الصيفية البسيطة.

يمكنك الاختيار بين اعتماد المعطف الترانشكوت باللون الأسود أو البيج أو الكحلي، فجميع هذه الدرجات يمكن أن تمنحك مظهر رائع بطريقة سهلة وبسيطة للغاية. كما يمكنك تجربة حينها الموديلات غير التقليدية التي يمكن أن تضيف لكِ مظهر جذاب وملفت للأنظار بالمعطف الترانشكوت.

تنسيق المعاطف الترانشكوت مع الأزياء الكلاسيكية

يعد المعطف الترانشكوت هو أفضل اختيار يمكنك اللجوء إليه عند تنسيق الملابس الكلاسيكية بمختلف أنواعها. حيث يمكنك اعتماد مع التنورة بالقصة المستقيمة أو البنطلون الكلاسيكي مرتفع الخصر واعتماد معه البلوزة الكلاسيك أو القميص البسيط. وذلك لأنه سوف يساعدك في تجنب الشعور بالبرد في ظل الطقس المتقلب وفي نفس الوقت يمنحك مظهر رائع وجذاب.

يفضل التركيز على اختيار المعطف الترانشكوت بتصميمه البسيط باللون البيج وذلك لضمان الحصول على إطلالة رائعة عند تنسيقه مع مختلف الملابس الكلاسيكية في الخريف. كما يمكن أن يكون اختيارك في إطلالتك الصباحية أو بعد الظهيرة لهذا لا تترددي في اختياره بمختلف الأوقات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار