إطلالتك لحفل الكريسماس ستكون مختلفة على طريقة سيلينا غوميز

  • تاريخ النشر: السبت، 21 ديسمبر 2019
إطلالتك لحفل الكريسماس ستكون مختلفة على طريقة سيلينا غوميز

ظهرت النجمة سيلينا غوميز Selena Gomez الفترة الخيرة بإطلالات عديدة رائعة مختارة من أقوى اتجاهات الموضة لعام 2020 والتي ظهرت أيضاً في عروض أزياء مختلفة.

ومن أجل مساعدتك على تنسيق إطلالة جذابة ومختلفة لحفل الكريسماس، اخترنا لكِ مجموعة من أزياء سلينا غوميز التي ظهرت بها مؤخراً، يمكنك أن تستلهمي منها إطلالتك. 

سيلينا غوميز بإطلالة باللون الأسودوصلت النجمة البالغة من العمر 27 عاماً إلى إذاعة NRJ في باريس، فرنسا، مرتدية معطف من Miu Miu مزخرف بالكريستال ومزين من الأكمام، والذي يبلغ قيمته 5950 دولار، اقترنته مع ثوب من باكو رابان Paco Rabanne بقيمة 1050 دولار وكانت المغنية ترتدي ملابسها بزوج من أحذية برادا prada الكلاسيكية.

سيلينا غوميز بإطلالة شتويةغادرت سيلينا غوميز الاستوديو وهى ترتدي كنزة بنقشة النمر برقبة عالية من جيفنشي Givenchy بقيمة 1680 دولار مع حذاء بوت شتوي من إيف سان لوران Yves Saint Laurent، اكملت إطلالتها مع زوج من الأقراط الذهبية من ريبيكا دي رافينيل Rebecca de Ravenel بقيمة 240 دولار.

سيلينا غوميز

ارتدت المغنية أثناء تقديم أغنيتها الجديدة lose you too love me في حفل جوائز AMAs، إطلالة كاملة باللون الأسود مكونة من فستان ماكسي طويل برقبة عالية turtleneck، إطلالة تبدو رائعة ورقيقة وستكون مناسبة لحفل الكريسماس مع بعض الاكسسوارات البسيطة. 

سيلبنا غوميز ببدلة فضفاضة باللون الوردي

أما إذا كنتِ تفضلين المظهر المحترف والإطلالة الرسمية يمكنك تجربية بدلة كاملة كما فعلت سيلينا غوميز، حيث ارتدت إطلالة رائعة باللون الوردي من خلالة بدلة فضفاضة وتيشرت أبيض أسفله مع حذاء كلاسيك من نفس اللون.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار