طرق مختلفة للتباهي بإطلالة باللون الأبيض بالكامل

  • تاريخ النشر: الإثنين، 01 يناير 2024
طرق مختلفة للتباهي بإطلالة باللون الأبيض بالكامل

يعد ارتداء ملابس بيضاء بالكامل أحد أهم صيحات عام 2024، من الطرق الأنيقة ولكن قد يكون صعباً في بعض الأحيان على البعض ارتداؤه، قد يكون ارتداء ملابس بيضاء بالكامل أمراً مرهقاً لأنه عليكِ أن تكوني حذرة مع اللون الأبيض، دعينا نريكِ بعض الطرق الرائعة للتباهي بمظهر أبيض بالكامل.

الملابس البيضاء هي أصعب الأشياء التي يمكنك تحقيقها ولكنها تؤتي ثمارها حقًا على المدى الطويل. إن ارتداء الزي الأبيض بالكامل يجعلك مميزة طوال اليوم.

فساتين أنثوية

لم يكتمل الصيف بدون تلك الفساتين اللطيفة من القطن باللون الأبيض وفي عام 2024 يمكن أن تكون هذه الفساتين فضفاضة أو مناسبة أو قصيرة أو طويلة أو مطوية أو مع كشكش لهذه المسألة، يمكنك إقرانها بأحذية بيج أو إكسسوارات بألوان الباستيل للحصول على مظهر أنثوي لطيف.

ملابس غير رسمية ومريحة

عندما تكونين في حيرة ولا تعلمي ماذا ترتدين لا يوجد أفضل من مظهر أبيض بالكامل في قميص أبيض هش مع الدنيم الأبيض أو السراويل القصيرة أو التنورة، تخلى عن الأحذية بكعب وجربي الأحذية المسطحة أو الأحذية الرياضية أو لوفرز للحصول على مظهر غير رسمي ولا تنس إضافة النظارات الشمسية الممتعة لإكمال مظهرك.

بدلة بيضاء

إذا كنتِ ذاهبة لتناول وجبة فطور وغداء رسمية وترغبين في القيام بكل الأعمال مع الكثير من الأناقة، فاذهبي للحصول على بدلة بيضاء بالكامل، يمكنك اللعب بالإكسسوارات وإضافة بعض الألوان ومن خلال مكياجك.

ملابس بيضاء شتوية

في هذا الشتاء، بدلاً من جعل اللون الأسود لونك المفضل، اختاري اللون الأبيض، سيضيف اللون الفاتح إحساساً جديداً إلى خزانة ملابسك الشتوية وسيبدو فاخراً عند ارتدائه بالكامل ومع ذلك، نظراً لأن الشتاء يتطلب طبقات من الملابس أكثر من الصيف إلى جانب الملابس التي توفر تغطية أكبر، فمن المهم تنسيق مظهرك بعناية، ففي النهاية، أنتِ لا تريدين أن ينتهي بكِ الأمر وكأنكِ كرة ثلج عملاقة، للحفاظ على مظهرك أنيقاً، تأكدي من دمج درجات مختلفة من اللون الأبيض.

إضافة إكسسوارات ملونة

يمكن أن تكون ملابس بيضاء بالكامل ولكن لا يزال بإمكانك اللعب بالألوان وفي هذه الحالة جربي الألوان الساطعة وإذا كنتِ مترددة بعض الشيء بشأن ملابسك البيضاء، أضيفي دفقة من الألوان من خلال الذهاب إلى الملحقات في شكل حقائب أو حذاء أو قطع مجوهرات.

اللون الأبيض مع المجوهرات الفضية

الفضة هي الاتجاه الأكثر الأساسي لعام 2024 في الوقت الحالي، يمكنك إضافة لمسة إلى جميع الملابس البيضاء من خلال دمج المجوهرات الفضية في شكل تشوكر أو خواتم أو أساور.

نسقي طبقات متنوعة من الملابس البيضاء

إذا كنتِ تريدين التباهي بأسلوبك مع ملابس بيضاء بالكامل في أشهر الصيف، فيمكنك الانتقال بسهولة إلى الخريف بأناقة عن طريق وضع طبقات من القطع البيضاء المختلفة لصنع ملابس كاملة، يتطلب الأمر بعض التعود عليه ولكنه يقدم الكثير من الأسلوب.

ابدئي باللون الأبيض الكريمي

إذا كنتِ تخشين ارتداء اللون الأبيض بالكامل، فابدئي بدمج الظلال البيضاء الكريمية، اعتماداً على الموسم، قد يكون لديكِ ملابس بيضاء أكثر سمكاً لفصل الشتاء مثل الصوف أو الكتان لفصل الصيف.   

بعض النصائح التي يمكنك اعتمادها مع اللون الأبيض

  • مزج مواد مختلفة: إحدى الحيل التي تساعدك على الحصول على ملابس بيضاء بالكامل هي عن طريق مزج الأنسجة، تكون هذه الخطوة جريئة في بعض الأحيان ولكن عندما يتم تنفيذها بشكل صحيح يعد نجاحاً كبيراً.
  • ختاري بدلة: إذا كنتِ في شك، فاختاري دائماً بدلة بيضاء ويفضل أن تكون بدلة بنطلون، ستوفر عليكِ عناء الحصول على القوام المناسب لأن السترة والسراويل مصنوعان من نفس المادة، علاوة على ذلك، فهي أنيقة ولن تخرج أبداً عن الموضة.
  • افصليه عن الإكسسوارات والألوان المحايدة: عندما ترتدي ملابس بيضاء بالكامل، لا يمكنك تحمل كل شيء باللون الأبيض، وإذا كنتِ لا تحبين الألوان الزهية  يمكنك اختيار الألوان المحايدة من حقيبتك وحذائك.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار