هذه أبرز طرق نفخ الشفاه طبيعياً

  • تاريخ النشر: الخميس، 26 أبريل 2018
هذه أبرز طرق نفخ الشفاه طبيعياً

لا شك أنكِ تبحثين عن طرق لتكبير الشفتين، لكن ليس بالضرورة من خلال التدخل الجراحي والتجميلي، بل من خلال المواد الطبيعية المتوفرة في منزلكِ في العادة.

عليكِ أن تضعي في اعتباركِ أنه يجدر بكِ تكرار هذه الطرق بشكل منتظم؛ لتؤتي النتيجة المرجوّة منها.

ابحثي بين مكونات مطبخكِ عن طرق لتكبير الشفتين بشكل طبيعي بلا تدخل جراحي أو تجميلي، إن كنتِ تخشين هذين الأخيرين. 

شاهدي أيضاً: تاتو الشفتين: ما هو وكيف يكون شكله؟

هذه أبرز طرق نفخ الشفاه طبيعياً

في ما يلي بعض طرق نفخ الشفاه طبيعياً:

نفخ الشفايف بالخميرة

امزجي ملعقة صغيرة من العسل مع نصف ملعقة صغيرة من الخميرة الفورية واتركي المزيج على شفتيكِ ما لا يقل عن ساعة ومن ثم اغسلي بالماء الدافئ فالمثلّج. واظبي على هذه الخلطة ما لا يقل عن ثلاث مرات أسبوعياً. 

نفخ الشفايف بالقرفة

امزجي نصف ملعقة صغيرة من القرفة المطحونة مع مع ملعقة صغيرة من العسل، واتركي المزيج على شفتيكِ ما يقارب خمسين دقيقة، ومن ثم اشطفي شفتيكِ بالماء الدافئ فالمثلّج، وواظبي على هذا الخليط ما لا يقل عن مرتين أسبوعياً. 

طريقة نفخ الشفايف بالفازلين

اعتبري الفازلين جزءاً من منظومة عنايتكِ بجمالكِ، من خلال ترطيب الشفتين به قبل وضع المكياج، قبل النوم وبعد الاستحمام كذلك. احرصي أيضاً على استخدامه قبل التعرّض للشمس؛ إذ كثيراً ما تصاب الشفتين بالتقشّر والجفاف مثل البشرة بفعل الحرارة. دلّكي الشفتين عند وضع الفازلين ولا تكتفي بوضعه فحسب. استخدمي أطراف أصابعكِ لتدليكِ الشفتين بالفازلين؛ إذ ستكون النتيجة مثالية. 

نفخ الشفايف بالقرفة

نفخ الشفاه بالثلج

ضعي الثلج على شفتيكِ من خلال استخدام الثلج المجروش داخل قطعة قماشية أو شاشة معقمة ووضعها على شفتيكِ، أو من خلال تمرير قطعة من الثلج على شفتيكِ وجعلها تتورّم قليلاً بفعل البرودة. واظبي على هذه العادة مرتين أسبوعياً على الأقل وستلمسين الفرق، لا سيما قبل وضع أحمر الشفاه. 

نفخ الشفاه بالثلج

نفخ الشفاه بعصير الليمون

افركي الشفتين بعصير الليمون، وواظبي على هذه العادة ما لا يقل عن ثلاث مرات يومياً. ستعمل هذه الخطوة على تكبير الشفتين وتلميع لونهما وإزالة تصبغهما. استخدمي عصير الليمون في الصباح الباكر وبعد التعرض لأشعة الشمس وتأكدي أنكِ قد غسلتِ الشفتين والأسنان بعد مرور أربعين دقيقة تقريباً. 

نفخ الشفاه بعصير الليمون

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار