طريقة إنشاء جدار معرض الأطباق في المنزل

  • تاريخ النشر: الخميس، 12 يناير 2023
طريقة إنشاء جدار معرض الأطباق في المنزل

عندما تكون مشكلتك جداراً فارغاً، فقد يأتي الحل من مكان غير متوقع، خزانة الأطباق، نحن نتحدث عن تعليق الأطباق الخاصة بك. بدلاً من إبقاء الخزف الصيني مغلقًا خلف أبواب الخزانة، دع الأواني المزخرفة تلمع على جدرانك، فهذا نوع جديد من الديكورات الحديثة، يعد تحويل أطباق العشاء إلى ديكور جداري طريقة سهلة لإضفاء حياة جديدة على الأطباق غير المستخدمة جيدًا، وإبراز الصين الثمينة وإضافة الأناقة إلى مساحتك.

طرق إنشاء جدار مختلف في المنزل

بدلاً من عرض لوحة واحدة أو لوحتين وحيدتين على الحائط الخاص بك، يمكنك اغتنام هذه الفرصة لتتباهى بخزائن الزفاف الثمينة أو ابحث عن شيء جديد تضيفه إلى مجموعتك، فهذه فرصة مثالية لدمج العناصر القديمة إلى موارد رائعة، ويمكنك غالبًا العثور على الأحجار الكريمة على Etsy أو في متاجر التوفير المحلية، ضع في اعتبارك قطعًا جميلة مثل طبق تقديم سيراميك Dansk Vandvid وأطباق المقبلات مارلو توماس ذات المناظر الخلابة وطبق عشاء أوراق التبغ المتحد.

إضافة مزيج من الأنماط المختلفة

ابدأ باللوحات الأكثر أهمية بالنسبة لك، واملأ الفراغات بقطع مكملة في الحجم واللون والتصميم. جرعة صحية من التباين في عرض الصفائح وكذلك في مقاييس الأنماط هو المفتاح.

طريقة إنشاء جدار معرض الأطباق في المنزل

رتب الأطباق بشكل مختلف

للحصول على مظهر نظيف، استخدم شبكة أو خطأ في مساحة ضيقة. لتحقيق المزيد من التأثير العضوي، ابدأ بأكبر طبق لديك وقم بالترتيب حوله. سيسمح لك تعليق قالب ورقي لكل لوحة باللعب بالتصميم قبل الالتزام.

طريقة إنشاء جدار معرض الأطباق في المنزل

أبدأ في تعليق الأطباق

يمكن تعليق اللوحات بأمان بطريقتين: الشماعات اللاصقة أو الزنبركية. إذا كنت لا تخطط لاستخدام القطع للوجبات، فاختر مادة لاصقة. تلتف الشماعات ذات النمط الزنبركي حول الألواح، مما يوفر قبضة قوية ومرونة لتحريكها.

طريقة إنشاء جدار معرض الأطباق في المنزل

حدد السطح الأيمن الفارغ

يمكن أن تملأ الأطباق الفارغة العديد من المساحات الفارغة، ولكن بالنسبة لجدار معرض حقيقي، ستحتاج إلى مساحة متوسطة إلى كبيرة. لطالما كانت المطابخ وغرف الطعام أماكن شهيرة، لكن في هذه الأيام يحب المصممون موقعًا غير متوقع. جرب ترتيبًا أعلى السرير في غرفة الضيوف.

طريقة إنشاء جدار معرض الأطباق في المنزل

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار