خلال حفل Joy Awards: بصمات المشاهير تزين جدار الشهرة

  • تاريخ النشر: الأحد، 21 يناير 2024
خلال حفل Joy Awards: بصمات المشاهير تزين جدار الشهرة

حرص العديد من النجوم والمشاهير والفنانين العالميين على ترك بصمتهم على جدار الشهرة بموسم الرياض، وذلك بعد انتهاء حفل توزيع جوائز Joy Awards 2024، مساء أمس السبت، حيث أُقيم الحفل ضمن فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية.

بصمة المشاهير على جدار الشهرة

نشر المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستغرام" صور عديدة للنجوم وهم يتركون بصمتهم على جدار الشهرة، حيث ترك العديد من الفنانين والمشاهير العالميين بصمتهم تخليداً لاسمهم ولزيارتهم للمملكة العربية السعودية.

كان من أبرز من تركوا بصمتهم الفنانة الأمريكية بيبي ريسكا، حيث تميزت إطلالتها بفستان من اللون الأسود به ترتر من اللون الأبيض اللامع، وبتصميم الكاب مع كتف صغير من اتجاه واحد فقط.

Mark Wahlberg

والمطربة الأمريكية الإفريقية جلوريا جاينور، حيث تميزت إطلالتها أيضاً بفستان من اللون الوردي وبأكمام طويلة وتميزت الأكمام باللون الأبيض مع وجود زخارف ورسومات من اللون الوردي بدرجاته المختلفة، كما نسقت مع الفستان العديد من الإكسسوارات، حيث ارتدت عقداً من الألماس.

كما أطلت عارضة الأزياء جورجينا رودريغيز في إطلالة مختلفة أبرزت جمالها ورشاقتها في آن واحد، حيث ارتدت فستان طويلاً بدون أكمام من اللون الفضي ونسقت معه عقد ماسي واختارت أن تترك شعرها منسدلا على أحد كتفيها، واعتمدت وضعية تصوير رقيقة أثناء تركها لبصمتها.

ترك أيضا العديد من الفنانين والمشاهير بصمتهم المختلفة، من بينهم الممثل الأسترالي سام ورذينجتن، ومصمم الأزياء اللبناني إيلي صعب، والممثلة والمغنية الهندية عليا بهات، والممثلة الأمريكية إيفا لانغوريا، والممثل وعارض الأزياء العالمي مارك والبيرغ، والممثل رون بيرلمان، أيضاً الفنان أنتوني هوبكنز.

لمشاهدة النجوم وهم يتركون بصمتهم تصفح الألبوم أعلاه..

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار