إنشاء حساب صراحة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 26 أبريل 2023
إنشاء حساب صراحة

يعد موقع صراحة موقعاً اجتماعياً يعتمد على إرسال واستقبال الرسائل بشكل مجهول، ذلك له عظيم الأثر والفعالية في اكتشاف رأي الناس فيك، ما يتيح لك إمكانية تطوير نفسك وتحسينها للأفضل، حيث يعد موقع صراحة الموقع الأول من نوعه في العالم العربي الذي يتيح لك إمكانية مشاركة صفحتك للحصول على آراء الناس فيك، كما يمكنك أيضاً مشاركته مع موظفي الشركة للحصول على التغذية الراجعة منهم ورأيهم بذلك، وهو موقع بسيط جداً يتميز عن غيره بسهولة الاستخدام دون أية تعقيدات، ويتبنى موقع صراحة الشعار التالي " موقع صراحة - عبّر عن رأيك باحترام ".

هناك الملايين من المستخدمين على موقع ومنصة صراحة، وينضم إليه المئات يومياً، حيث يشاركون حسابهم، لبدء تلقي الرسائل السرية والصراحة من الناس، فسيكتب لك الأصدقاء وكل من حولك رأيهم بسرية تامة. [1]

كيفية إنشاء حساب صراحة

عبر زيارة موقع صراحة - https://saraahah.com/register - ومن خلال متصفح الويب على الكمبيوتر أو الموبايل يمكنك البدء بإنشاء حساب على موقع صراحة، وذلك باتباع أحد الطرق التالية:

الطريقة الأولى - وسائل التواصل الاجتماعي

التسجيل من خلال الضغط على أيقونات وسائل التواصل الاجتماعي والتي تسمح لك بالتسجيل من خلال حساب الفيسبوك، أو حساب تويتر، أو حساب جوجل، تعد هذه الطريقة الأسهل والأسرع نظراً لتوفير الوقت والجهد، من خلال خطوات بسيطة (إدخال اسم المستخدم وكلمة السر الخاصة بحسابك) وبذلك تكون قد أتممت عملية التسجيل في موقع صراحة.

الطريقة الثانية - ملء النموذج

ذلك من خلال ملء النموذج:

  • قم بكتابة الاسم الكامل
  • أدخل البريد الإلكتروني الخاص بك والذي سوف تستقبل عليه تنبيهات والصراحات.
  • اختر كلمة المرور الخاصة بك ويفضل أن تكون مزيجا من الأحرف الكبيرة والصغيرة وكذلك الرموز والأرقام.
  • قم بكتابة اسم المستخدم الذي ترغب به على موقع صراحة.
  • قم بالنقر بالمكان المخصص بجانب "قرأت وأقبل بالأحكام والشروط" الخاصة بموقع صراحة.
  • ثم اضغط على تسجيل.

وهكذا أصبح لديك حساب يعمل بكل كفاءة على موقع صراحة المميز. [2]

كيفية تسجيل الدخول

يمكنك تسجّيل دخولك لموقع صراحة باستخدام بريدك الإلكتروني أو من خلال حسابات وسائل التواصل الاجتماعي وذلك بناءً على طريقة إنشاء حسابك (في حال كان من خلال البريد الإلكتروني أو من خلال حسابات وسائل التواصل الاجتماعي):

الطريقة الأولى - وسائل التواصل الاجتماعي

التسجيل من خلال الضغط على أيقونات وسائل التواصل الاجتماعي (الفيسبوك، تويتر، جوجل) ثم يتم إدخال اسم المستخدم وكلمة السر الخاصة بحسابك.

الطريقة الثانية - البريد الإلكتروني

يتم إدخال اسم المستخدم وكلمة السر الخاصة بحسابك. [3]

ميزات حساب صراحة

  • مشاركة الحساب مع الأصدقاء بمختلف المواقع والتطبيقات

يمكنك الضغط على أيقونات المشاركة، لمشاركة الحساب على فيسبوك، تويتر، واتس آب، وأيضاً مشاركة الحساب عبر نسخ رابط حسابك وإرساله إلى الأصدقاء.

  • مشاهدة الرسائل المرسلة من الحساب

يتيح الحساب لك مشاهدة الرسائل التي تم استقبالها من مجهولين أو الرسائل التي تم استقبالها من أشخاص مسجلين في الموقع، كما ويمكنك مشاهدة الرسائل التي قمت بإرسالها.

  • تعديل بيانات الحساب

يمكنك تعديل بياناتك الخاصة على موقع صراحة من خلال صفحة خيارات الحساب التي تتيح لك وضع أو تغيير صورة الحساب، وتغيير اسم المستخدم أو كلمة المرور، كما يمكنك منع الرسائل المجهولة إلى الحساب وجعلها مقتصرة على من يقومون بتسجيل الدخول بحساباتهم، بالإضافة إلى منع أرشفة الحساب على محركات البحث، كذلك تتيح لك هذه الصفحة تفعيل وإيقاف خاصية التنبيه بوجود رسائل جديدة على حسابك من خلال إرسال رسائل تنبيه على البريد الإلكتروني الخاص بك. [4]

سبب نجاح موقع صراحة

انتشر موقع صراحة بشكل كبير في الوطن العربي، نتيجة إخفاء شخصية المستخدمين وآرائهم الخاصة عن بعضهم البعض، ما جعل موقع صراحة هو المنفذ والمتنفس الوحيد لهم من أجل إبداء رأيهم بكل صراحة ومن دون مراجعتهم من قبل المتلقي. [5]

  1. "موقع صراحة" ، المنشور على موقع saraahah.com
  2. "كيفية التسجيل في موقع صراحة" ، المنشور على موقع saraahah.com
  3. "كيفية الدخول وتسجيل الدخول إلى موقع صراحة" ، المنشور على موقع saraahah.com
  4. "كيف استخدام موقع صراحة" ، المنشور على موقع saraahah.com
  5. "ما هو السبب وراء انتشار ونجاح موقع صراحة ؟" ، المنشور على موقع saraahah.com
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار