مكياج بنات ناعم مناسب للجامعة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 يوليو 2017 آخر تحديث: الأحد، 24 سبتمبر 2017
مكياج بنات

ترغب كل البنات في سن الجامعة بالظهور بمظهر مميز وإطلالة ساحرة بمكياج بسيط وناعم، وحيث أن الجامعة هي مكان للدراسة وطلب العلم فهذا لا يمنع من المحافظة على الشكل والمظهر الذي يؤثر في من حولك، ويمنحك الثقة وسط زملاء دراستك وأمام أساتذتك.

وللمحافظة على طلتك وإبراز جمالك بأبهى حلة ممكنة، نقدم لك عزيزتي طريقة سهلة وسريعة لوضع مكياج بنات ناعم ومناسب للجامعة وصفوف الدراسة، يمكنك تطبيقه يوميا في المنزل دون الحاجة إلى زيارة صالون التجميل.

قبل الشروع فى وضع مكياجك، قومي بتحضير بشرتك لاستقبال المكياج بترطيبها بكريم مرطب، ثم استعملي كريم أساس تكون درجة لونه أفتح بدرجة واحدة من لون بشرتك، حتى يبدو لون بشرتك طبيعيا، ويساعد كريم الأساس على إخفاء العيوب وتوحيد اللون. ونقترح عليك طريقتين مختلفتين للحصول على مكياج بنات ناعم مناسب للجامعة.مكياج بنات ناعم مناسب للجامعة

الطريقة الأولى

- طبقي ظلال العيون باللون البني الفاتح على الجفن المتحرك للعين باستخدام فرشاة متوسطة الحجم، ومدي اللون إلى أعلى الجفن المتحرك وصولاً إلى الحاجب.

- ارسمي خطا رفيعا بمحدد العيون الأسود على حدود خط الرموش من الجفن المتحرك للعين ، ابتداءا من نصف العين وصولاً إلى خارجها واجعلي الخط رفيعا في البداية ثم عرضيه في النهاية.     

- ضعي خطاً تحت العين بواسطة محدد عيون باللون الأزرق مثلا، على خط الرموش السفلي، واستعملي قلم الكحل باللون الأزرق أيضا داخل العين.    

- ولإبراز جمال اللون الأزرق في مكياج عينيك، طبقي ظل عيون باللون البني تحت العين.

- وامنحي رموشك طولا وكثافة أكبر باستعمال ماسكارا من النوع الجيد.       مكياج بنات ناعم مناسب للجامعة

الطريقة الثانية

- ضعي ظلال الجفون باللون الرمادي الناعم جداً تحت خط الحواجب لمنح عيونك ووجهك إضاءة وإشراق.

- استعملي بعد ذلك ظلال عيون باللون الزهري الناعم على كامل مساحة الجفن العلوي المتحرك للعين.       

- قومي بتطبيق ظلال عيون باللون التركواز من بداية زاوية العين الداخلية، وصولاً إلى نصف الجفن المتحرك.

- اختاري درجة لون أغمق قليلا من ظلال العيون التركواز، وطبقيها بداية من نصف الجفن العلوي المتحرك، وصولا إلى زاوية العين الخارجية.

- ثم ضعي ظلال عيون باللون الزهري أو الرمادي على زاوية العين الخارجية.

- ولإبراز جمال عينيك، ارسمي خطاً رفيعاً فوق خط الرموش العلوي ، وضعي الماسكارا لتطويل رموشك وتكثيفها.

ومهما كانت الطريقة التي اخترتيها عزيزتي، لا تنسي وضع القليل من البلاشر أو حمرة الخدود، وملمع شفاه أو أحمر شفاه بلون زهري أو جربي أحمرالشفاه المات النيود لإعطائك مظهرا جذبا وأنيقا وتحظي بمكياج بنات ناعم لا مثيل له.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار