طلاق توبا بويوكستون وأونور صايلاك رسمياً وهذا ما حدث داخل قاعة المحكمة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 09 يونيو 2017
توبا بويوكستون وأونور صايلاك

انفصلت النجمة التركية توبا بويوكوستن عن زوجها النجم أونور صايلاك رسمياً في جلسة واحدة من المحكمة، وذلك بعد زواج استمر 6 سنوات اثمر عن توأميهما مايا وتوبراك.

فكانت الشائعات تلاحق الزوجين توبا بويوكوستن وزوجها أونور صايلاك، منذ عدة أشهر لتؤكد توتر علاقتهما الزوجية وأن الأمر وصل للطلاق، إلا إنهما كذبا كافة هذه الأخبار من خلال بيان مشترك بينهما أعلنا من خلاله استمرارهما في حياتهما الزوجية.

توبا بويوكستون وأونور صايلاك

ليعلن حالاً عن طلاق توبا بويوكوستن وأونور صايلاك رسمياً في محكمة الأسرة في اسطنبول، بعد أن نشبت خلافات كبيرة بينهما، أدت إلى أن أونور صايلاك ترك منزل الزوجية، وعدم ذهابه مع زوجته لأي مناسبات أو مهرجانات فنية في عام 2017، بخلاف غيابه عن حفل عيد ميلاد ابنتيهما التوأم الخامس.

وأتفق الزوجان توبا بويوكوستن وأونور صايلاك على كافة إجراءات الطلاق بشكل ودي، بعد فشلهما في إنجاح زواجهما، ليصدر حكم بطلاقهما في بعد جلسة واحدة في المحكمة.

وعن سبب طلاق توبا بويوكوستن وأونور صايلاك، كشفت الصحافة التركية أن مشاجرتهما بدأت بعد أن أخلا باتفاقهما منذ بداية زواجهما، وهو عدم عملهما في ذات الوقت، بحيث يتعقبا العمل حتى يراعا توأميهما، إلا أنهما أخلا بهذا الشرط.

توبا بويوكستون وأونور صايلاك
حيث أن توبا بويوكوستن وأونور صايلاك ارتبطا سوياً بأعمال فنية في ذات التوقيت، فهي تعاقدت على مسلسل "الشجاع والجميلة"، بينما هو تعاقد على مسلسل "أنت طني وطني"، ليدخلا سوياً في منافسة على نسبة المشاهدة، ولم يقبل أياً منهما أن يتراجع ويلتزم باتفاقه مع الآخر.

وكانت توبا بويوكوستن وأونور صايلاك وقعا في الحب خلال مشاركتهما معاً في مسلسل "بائعة الورد"، إلا أن لقائهما الأول كان في مسلسل "عاصي" ليرتبطا بعلاقة صداقة قوية تطورت إلى قصة حب ظهرت في مسلسل "بائعة الورد".