هذا ما فعله أنور صايلاك لينتقم من طليقته توبا بويوكستون بعد خيانتها له

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 أكتوبر 2017
أنور صايلاك وطليقته توبا بويوكستون

يبدو أن الصراع بين النجم أنور صايلاك وطليقته النجمة توبا بويوكستون أصبح على الملأ، وذلك بعد ما كشفته العديد من التقارير التركية أن الحرب بينهما وصلت لذروتها خاصة مع تلميح البعض أن النجم التركي قرر الانتقام من طليقته بعد خيانتها له.

شاهدي أيضاً: مشادة بين توبا بويوكستون ووالدتها أمام الناس وهكذا تصرفت النجمة بعنف    

حيث كشفت صحيفة "milliyet" أن أنور صايلاك شارك في مهرجان أضنة السينمائي بفيلمه "Daha" الذي شارك في إخراجه وكتابة السيناريو، كما شاركت توبا بويوكستون في بطولته.

وحاز فيلم "DAHA" على إعجاب النقاد ليفوز بأربع جوائز، إلا أن الغريب في الأمر هو حذف صورة توبا بويوكستون من الملصق الدعائي الخاص بالعمل، إلى جانب عدم حضورها المهرجان من الأساس.

صورة لتوبا بويوكستون مع طليقها أنور صايلاك
وقالت الصحيفة أن أنور صايلاك اشترط على القائمين على المهرجان من البداية عدم دعوة توبا بويوكستون، وفي حالة قيامهم بعكس ذلك فأنه لن يشارك في الفعاليات.

وعن سبب تصرف أنور صايلاك وعدائه المباشر مع طليقته توبا بويوكستون، تردد أن السبب يعود لرغبته في الانتقام منها، وذلك لخيانتها له مع رجل الأعمال أوموت أفيرجان قبل طلاقهما الرسمي.

وكانت الصحافة كشفت عن علاقة توبا بويوكستون العاطفية مع رجل الأعمال أوموت أفيرجان بعد طلاقها من زوجها بأسبوعين فقط، مما دفع البعض للتلميح بأن علاقتها الجديدة كانت سبباً في طلاقها.

أنور صايلاك وتوبا بويوكستون استمر زواجهما حوالي 6 سنوات وأثمرت الزيجة عن ابنتيهما التوأم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار