طلاق ثنائي بوليوود سهيل خان وسيما خان بعد 24 عاماً من الزواج

  • تاريخ النشر: السبت، 14 مايو 2022
طلاق ثنائي بوليوود سهيل خان وسيما خان بعد 24 عاماً من الزواج

أفادت وسائل إعلام هندية، بأن الممثل والمنتج الشهير، سهيل خان، شقيق النجم سلمان خان، وزوجته سيما خان، شوهدا في محكمة الأسرة في باندرا، مومباي بعد ظهر يوم الجمعة، حيث ينفصل الإثنان بعد قرابة 24 عاماً معاً.

تزوج "سهيل خان" و"سيما خان" الإثنان في عام 1998 ولديهما طفلان معاً؛ "نيرفان" و"يوهان".

طلاق سهيل خان وسيما خان:

قد تم تصوير ثنائي بوليوود وهما يغادران المحكمة بشكل منفصل من المحكمة الجمعة 13 مايو/أيار الجاري، حيث وقع الطلاق رسميًا بين نجمي بوليوود.

وبينما شوهد سهيل مع حراسه الشخصيين، غادرت سيما مبنى المحكمة بمفردها.

وتقول التقارير الصادرة عن وسائل الإعلام والوكالات الدولية، إن سهيل، وسيما، وهو مصممة الأزياء وإحدى نجوم عرض "كاران جوهر" على Netflix؛ The Fabulous Lives of Bollywood Wives، كانا ودودين تجاه بعضهما البعض خلال مثولهما أمام المحكمة.

يشار إلى أنه في عرض، The Fabulous Lives of Bollywood Wives، كشفت سيما خان، أنها وسهيل كانا يعيشان منفصلين.

وعلى الرغم من ذلك، إلا أنها قالت إنهما ما زالا عائلة.

كما شوهدا وهما يتشاركان منشورات مخصصة لبعضهما البعض، على مواقع التواصل الاجتماعي، وغيرها.

ومع ذلك، يبدو أن هذا الود توقف بشكل مفاجئ في عام 2020، حيث التقارير التي أشارت إلى أن أخر مشاركة من كلٌ من سهيل وسيما، لهما لبعضهما البعض في أواخر عام 2020.

ويعود تاريخ آخر مشاركة سهيل لها إلى نوفمبر/تشرين الثاني 2020، عندما تم إصدار The Fabulous Lives Of Bollywood Wives.

حيث أعاد الممثل نشر مشاركة سيما حول العرض وأظهر دعمه لها. وقد شارك أيضاً في المقطع الدعائي لسلسلة Netflix.

فيما يعود آخر منشور من سيما لسهيل إلى ديسمبر/كانون الأول 2020. وقد شاركت بعض الصور القديمة لسهيل بمناسبة يوم ميلاده الخمسين.

سيما خان تكشف تفاصيل الانفصال:

بدأت التكهنات حول انفصالهما عندما كشفت "سيما" في The Fabulous Lives of Bollywood Wives أنهما كانا يعيشان بشكلٍ منفصل.

حيث كانت سيما صريحة بشأن وضعهما غير التقليدي، واعترفت بصراحة أنه يمكن للمرء أن يذهب في اتجاهات مختلفة بينما لا يزال في وحدة عائلية سعيدة.

وأضافت سيما "أنه في بعض الأحيان عندما تكبر، تتعرج علاقاتك وتذهب في اتجاهات مختلفة. لا أعتذر عن ذلك لأننا سعداء وأولادي سعداء. أنا وسهيل لسنا في زواج تقليدي لكننا عائلة. نحن وحدة.

وقالت أيضًا: "بالنسبة لنا، هو وأنا وأطفالنا مهمون في نهاية اليوم.. لدينا عائلة رائعة. سهيل هو الأب الأكثر روعة. لقد كان مذهلاً منذ ولادة أطفالي. أنا أحبه وسأحبه دائماً. لدينا علاقة كبيرة".

سهيل خان وسيما خان:

سهيل خان من مواليد (20 ديسمبر 1970) هو واحد من الممثلين الهنود المعروفين ينتمى إلى عائلة من كبار الممثلين فأخيه الممثل "سلمان خان"والممثل"أرباز خان".

سهيل لا يعمل بمجال التمثيل فحسب بل هو أيضا يعمل بمجال التأليف والإنتاج وكذلك الإخراج يعنى شامل جميع أنواع العمل السينيمائي. حيث عمل سهيل في الأفلام الناجحة مثل Dabangg 3 وHello وVeer وما إلى ذلك. بينما قام أيضًا بإخراج أفلام مثل Auzaar وJai Ho وFreaky Ali وما إلى ذلك.

سهيل كان ملاكماً محترفاً في بداية الأمر قبل أن يعمل بمجال السينما، وهو متزوج من سيما خان مصممة أزياء. تمتلك علامة باسمها في باندرا في مومباي. تزوجت سيما من سهيل في عام 1998.

تحوَّل حفل زواجهما إلى فيلم بوليوودي؛ إذ هربا في نفس يوم صدور فيلم "بيار كيا تو دارنا كيا". تزوجا أولاً وفق طقوس أريا سماز، وفي وقت لاحق من المساء، وقع عقد النكاح. ورزقا بطفليهما نيرفان ويوهان.

وأسست سيما خان علامة Seema Sachdev كواحدة من مصممي الأزياء البارزين ومصممي الأزياء في الصناعة الهندية.

كما أسست متجر الملابس الخاص بها سيما خان في مومباي ودبي. علاوة على ذلك، فهي أيضًا المؤسس المشارك لعلامة الأزياء "باندرا 190". لإضافة أعمالها الأخرى، تدير أيضًا Spa & Salon- Kallista في باندرا، مومباي. والعديد من الممثلات والشخصيات البارزة هم عملاؤها مثل شيلبا شيتي، وماليكا أرورا خان، وكاترينا كايف، وكارينا كابور.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار