نجم بوليوود عامر خان يحتفل بزفاف ابنته وسط أجواء عائلية هادئة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 12 يناير 2024
نجم بوليوود عامر خان يحتفل بزفاف ابنته وسط أجواء عائلية هادئة

احتفل النجم الهندي عامر خان بزفاف ابنته إيرا على مدرب اللياقة البدنية نوبور شيكار، وسط أجواء عائلية هادئة وبسيطة، بعدما جمعتهما صداقة امتدت لسنوات.

تفاصيل حفل الزفاف

تزوجت إيرا ابنة الفنان الهندي عامر خان، في حفل زفاف تميز بالبساطة، وظهرت السعادة على وجوه العروسين والأسرة، وتم نشر عدة مقاطع وصور مختلفة من حفل الزفاف تفاعل عليها رواد مواقع التواصل الاجتماعي وأبدوا إعجابهم بإطلالة العروس.

اختارت إيرا فستان الزفاف بسيطاً وهادئاً، به تفاصيل كثيرة، ويتميز بأكمام طويلة ولكنها شفافة، أما عن تسريحة الشعر اختارت تسريحة بسيطة وزينته بتاج جميل يتماشى مع مظهرها الأنيق، كما ظهر العريس أنيقاً في بدلة تحمل اللون البني الفاتح.

الفنان الهندي عامر خان

الفنان الهندي عامر خان

ارتباط إيرا خان ونوبور شيكار

كانت إيرا خان قد أعلنت ارتباطها بصديقها نوبور في سبتمبر 2022، وذلك خلال عطلة لهما سوياً في إيطاليا، حيث نشرت إيرا عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستغرام" منشورا به صور ومقاطع فيديو من طلب نوبور لها للزواج وهو يركع أمامها في لقطات رومانسية، وعلقت إيرا على مقطع الفيديو قائلة: "بوباي هو اسم التدليل الذي تطلقه إيرا خان على صديقها نوبور شيكار، لقد قلت نعم، إيرا: قالت نعم".

كان طلب الزواج قد تم أثناء حضورهما لفعاليات سباق "Ironmam Italy"، لسنة 2022، وكانت العلاقة الرومانسية التي جمعت بين إيرا ونوبور قد بدأت منذ بضع سنوات، قاما خلالها بالظهور معا في عدة مناسبات ومشاركة صور ومنشورات تعبر عن مشاعر الحب والتقدير التي يحملها كل منهما تجاه الآخر.

وكانت إيرا قد كشفت في منشور لها عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستغرام" عن أهمية وجود نوبور في حياتها حيث أكدت على أنه ساعدها كثيراً على تجاوز مرض الاكتئاب والقلق والتوتر الذي كانت تعاني منه، مؤكدة على أنه الشخص الوحيد الذي تستطيع أن تتحدث معه بحرية ودون قيود.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار