من الزوج الذي خان شيرين رضا مع صديقتها؟

  • تاريخ النشر: السبت، 18 سبتمبر 2021
من الزوج الذي خان شيرين رضا مع صديقتها؟

أثارت تصريحات الفنانة المصرية شيرين رضا، عن تعرضها للخيانة الزوجية من صديقتها المقرّبة، التساؤلات عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول هوية الزوج الخائن، لا سيما أنها تزوّجت مرتين في حياتها.

حيث أشعلت النجمتين يسرا وشيرين رضا منصات التواصل الاجتماعي بلقائهما المميز على شاشة قناة إم بي سي MBC في برنامج بصراحة، وتبادل الثنائي الكثير من الأسئلة في حوار شيق دار بينهما، إلا أن شيرين رضا فاجئت يسرا بسر صادم حول زوجها.

أكدت الفنانة الشهيرة أنها تعرضت للخيانة الزوجية، قائلة: «حصل معايا كدة بس صاحبتي خانتني مع جوزي، هي كانت صديقتي المقربة».

وبسؤالها عن علاقتها بتلك السيدة، أوضحت شيرين رضا أنها قطعت صلتها بها تمامًا، معلقة: «لحد النهاردة مبكلمهاش، اتوجعت جدًا عشان مصدقتش، اتوجعت منها أكتر منه».

تصريحات شيرين رضا لم تمر مرور الكرام على متابعيها ومحبيها من جمهور الوطن العربي، ليس فقط لكشفها عن تفاصيل الخيانة التي تعرضت لها، ولكن لعدم كشفها عن الزوج الذي خانها، فالعديد من المتابعين لا يعرفون زوجًا للفنانة الشهيرة سوى الهضبة عمرو دياب زوجها الأول، ووالد ابنتها الوحيدة «نور» والذي تجمعها به علاقة صداقة قوية حتى الآن، بعدما أكدت أكثر من مرة أن سبب فشل الزيجة يعود لها، إلا أن الحقيقة أن الفنانة تزوجت مرة أخرى عقب انفصالها عن الهضبة، ولم تحدد الفنانة خلال لقائها الزوج الذي خانها. 

وفتحت التصريحات التكهنات حول هوية الشخص الذي خان شيرين رضا،حيث توقع مغردون أن يكون هناك تجارب زواج أخرى لم تعلن الفنانة المصرية عنها لوسائل الإعلام.

وتزوجت رضا أولاً في عام 1989 بالفنان المصري عمرو دياب، واستمر زواجهما 3 سنوات فقط، وأثمر عنه ابنتهما نور، و في لقاء تلفزيوني سابق.

وقالت شيرين رضا أنها ليست نادمة على الزواج في سنّ مبكرة، لكنها اعترفت بأنها فاشلة في الزواج، مبينة أنه لا يمكنها القول إن دياب فاشل، خاصة أنه ناجح في كل ما يُقدم عليه، ولكنهما فشلا كزوجين، وهي بالتحديد كانت فاشلة في آرائها.

وارتبطت شيرين رضا للمرّة الثانية من رجل الأعمال السعودي سلطان كمال أدهم، لمدة عام واحد فقط، و لكنها لم تكشف سبب الانفصال، مؤكدة أنها لا تحب الحديث عن ذلك بسبب وفاته قائلةًً: "الله يرحمه مش هقدر أقول حاجة".

وهذه ليست المرة الأولى التي تفاجئ فيها شيرين الجمهور بآرائها عن الزواج، فاشتهرت النجمة المصرية برفضها للأمر،  ولم تتزوَّج مرةً أخرى بعدَ الفنان عمرو دياب، قائلةً إن الزواج ما هو الا فكرةٌ فاشلةٌ من وجهه نظرها.

ولكن هذا الرأي، لم يكن الأخير لشيرين رضا، فلدى ظهورها في أحد البرامج مؤخراً، صرحت ساخرة أنها على علاقة بشاب في الـ28 من عمره يُدعى محمد، وأنهما منسجمان وعلاقتهما جيدة. ثم تراجعت شيرين عن هذا التصريح واصفة تناقل الصحف ومواقع الأخبار له بالتخريف، لأن الأمر كله بالنسبة إليها، كان في إطار المزح والتهريج ولم تتخيل أبداً أن حديثها سوف يتم تصديقه بهذا الشكل وتداوله بشكل واسع رغم أنها كانت في برنامج ساخر بالأساس.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار