عايدة رياض تكشف لأول مرة حقيقة زواجها من أحمد بدير وعلاقتها بمحمد خان

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 مايو 2020
عايدة رياض تكشف لأول مرة حقيقة زواجها من أحمد بدير وعلاقتها بمحمد خان

كشفت الفنانة عايدة رياض عن حقيقة زواجها من الفنان أحمد بدير،والذي قدمت معه العديد من الأفلام، نافية الإشاعات التي ترددت عن زواجهما قائلة: "سيبو الراجل في حاله".

وقالت عايدة رياض خلال ظهورها كضيفة في حلقة برنامج، شيخ الحارة والجريئة اليوم: "أحمد بدير راجل متجوز وعنده ولاد، سيبوا الراجل في حاله، هو مالهوش في الشقاوة ومش من النوع الشقي، وأنا بحب الراجل الشقي".

وعن أعمالها التي ظهرت فيها مع مطربي المهرجانات قالت الفنانة عايدة رياض: "هما استغلوني وأنا استغليتهم".

عايدة رياض ومحمد رمضان

وعلقت الفنانة عايدة رياض على علاقتها الفنية بالفنان محمد رمضان، قائلة إنها بدأت بالعمل معه في فيلم الألماني قبل أن يكون نجماً، وأن محمد رمضان يتفائل بها وأضافت: "محمد رمضان فنان مجتهد، ماينفعش أقارنه بحد زي فاتن حمامة مثلاً هي ليها تاريخ هو مالهوش  تاريخ، لكنه فنان مجتهد، وواشتغلت مع محمد رضان الألماني من غير ولا مليم، علشان كنا بندعم الشباب".

وعن مسيرتها الفنية قالت عايد ة رياض: "أنا ضيعت فرص كتير كانت ممكن تخليني مع نجوم الصف الأول، وجاملت ناس كتير في الوسط الفني وماحدش جاملني".

محرم فؤاد

عن زواجها من محرم فؤاد وعدم الإنجاب منه، قالت الفنانة عايدة رياض إنها لم تنجب من محرم فؤاد لأسباب قدرية ولكنها لم تتعمد ذلك.

محمد خان وعايدة رياض

وكشفت عايدة رياض عن كواليس من فيلم أحلام هند وكاميليا، والذي قدمته مع الفنانة عايدة رياض قائلة: "في فيلم هند وكاميليا جيت يوم متأخرة، ومحمد خان مسح بكرامتي لأض، لما دخلت على نجلاء فتحي قالتلي إنه بيحبني، فروحت له وأتأسفت بكل رقة لما عرفت إنه بيحبني واتكلمت معاه بكل رقة كنت قصداها بصراحة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار