نسرين طافش تعلن خطبتها بهذه الطريقة

  • تاريخ النشر: السبت، 02 يوليو 2022
نسرين طافش تعلن خطبتها بهذه الطريقة

في مفاجأة سارة لجمهورها ومتابعيها، أعلنت الفنانة السورية الجميلة، نسرين طافش، خطبتها، عبر منشور من خلال حساباتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

تأتي هذه الخطوة بعد أيام قليلة من حديث نسرين طافش عن أهم الصفات التي يجب أن تتوفر في فتى أحلامها والرجل الذي تقبل الزواج منه.

نسرين طافش تعلن خطبتها بهذه الطريقة

خطوبة نسرين طافش:

أعلنت الفنانة السورية نسرين طافش خطبتها، دون الكشف عن هوية زوج المستقبل. ونشرت الفنانة نسرين طافش، صورة عبر حسابها الشخصي بـ"إنستغرام"، ظهرت فيها كف يدها ممسكًا بيد خطيبها، ويبرز فيها خاتم الخطوبة.

وعلقت "نسرين" على الصورة بقولها: "ما جمعه الله، بارك الله وحفظ هذا الحب الأبدي إلى أبد الآبدين".

مواصفات فتى أحلام نسرين طافش:

وقبل أيام، تصدرت الفنانة نسرين طافش، الترند خلال الساعات الماضية بعد تداول الأنباء عن كشفها لمواصفات فتى أحلامها وماذا تتمنى في زوجها المستقبلي.

البداية عندما سأل أحد متابعي طافش عبر موقع "إنستجرام" عن صفات الرجل الذي ستتزوجه، وكتب: "ما هي صفات رجل أحلامك؟".

وردّت الممثلة الشهيرة: "أهم شيء أن يكون محباً للطهي، وصاحب شخصية صادقة ولديه ثقة بالنفس وحنون وأن يكون قلبه طيب ويحب الحياة والعائلة والأطفال".

جواب "نسرين" أثار رغبة الجمهور لمعرفة ما إذا كانت تتكلم عن قصة حب تعيشها، وإن كانت هذه الصفات لرجل تحبه فعلًا".

ورغم أن الاستوري التي أعلنت فيها نسرين طافش عن مواصفات فتى أحلامها كانت بتاريخ مساء يوم 19 يونيو عام 2021 أي قبل عام تقريباً من الآن، إلا أن البعض ربط بين إعادة نشرها هذا الاستوري وبين ارتباطها.

وبسبب تداول بعض المواقع والمنصات لهذه الصورة من جديد، والترويج لأن النجمة الفلسطينية السورية الشهيرة أفصحت عن مواصفات فتى أحلامها، ظن البعض أن نسرين طافش تحدثت عن زوجها المستقبلي منذ فترة قريبة، وهذا أمر غير صحيح، حيث تتجنب نسرين التحدث عن حياتها العاطفية منذ فترة.

حياة نسرين طافش العاطفية:

كانت الفنانة نسرين طافش قد أعلنت خلال فعاليات الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي الدولي في شهر أكتوبر من عام 2020، أنها تعيش قصة حب.

ورفضت نسرين طافش الإفصاح وقتها عن تفاصيل هذه القصة التي تعيشها، ولكنها أشارت إلى أنها ستعلن عن التفاصيل في الوقت الذي تراه مناسباً في حال تم الموضوع.

وبسؤالها عن هذا الأمر في برنامج The Insider بالعربي أوضحت للإعلامي إيلي نخلة: "باركت لجومانا مراد على إنجابها توأم، سمعت إن أول واحد بيبارك لحدا بيكون له نصيب وإن شاء الله بجيب توأم، وإيه في قصة حب بس ما راح أعلن حاليا لازم شوية تشويق رح إحكي بالوقت المناسب".

ولكن بعد عدة أشهر، فتحت نسرين طافش الباب لأسئلة الجمهور، والتي كان من ضمنها السؤال الذي تداوله البعض على أنه كشفٌ حديث عن مواصفات فتى أحلامها، وأجابت على سؤال أنتي مرتبطة؟

وقالت نسرين طافش متجاهلة الحديث عن ارتباطها العاطفي: "من أولها الأسئلة دي.. مرتبطة بأهلي ورفقاتي وبالحياة وبشغلي وجمهوري والناس اللي بتحبني".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار