طلاق غادة عبد الرازق وهيثم زنيتا رسمياً بعد زواج 3 سنوات

  • تاريخ النشر: الأحد، 02 يوليو 2023
طلاق غادة عبد الرازق وهيثم زنيتا رسمياً بعد زواج 3 سنوات

انفصلت الفنانة المصرية غادة عبد الرازق عن زوجها مدير التصوير هيثم زنيتا، بعد 3 سنوات من الزواج ولجأ الثنائي إلى حذف صور بعضهما البعض من مواقع التواصل الاجتماعي وإلغاء المتابعة على تطبيق إنستغرام.

طلاق غادة عبد الرازق رسمياً

وأعلنت غادة عبد الرازق الأمر في تصريحات مقتضبة لبعض الصحف المحلية قائلة: "ربنا يكتب الخير لكل حد فينا بإذن الله، وهنفضل طول عمرنا أصدقاء بإذن الله".

وجاء ذلك بعد انتشار الشائعات عن انفصال غادة عبد الرازق وهيثم زنيتا خلال الفترة الأخيرة أكثر من مرة، ووقوع الانفصال بالفعل خلال العالم الماضي قبل أن يعودا في ديسمبر 2022.

ونشرت غادة عبد الرازق ستوري عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام بمجرد نشر خبر طلاقها رسمياً تضمنت صورة لها وهي تجلس على الأرض واكتفت بالتعليق عليها: ""very funny، بينما نشرت عدد من الفيديوهات ظهرت فيها تقوم بتصوير نفسها بجانب تعليق: "تمت الفلترة".

أزمات غادة عبد الرازق وزوجها

لم تكن تلك المرة الأولى التي تنفصل فيها غادة عبد الرازق عن زوجها ففي العام الماضي انفصلت لعدة أيام قبل أن تعلن مصادر مقربة منهما عودتهما وانتهاء الخلاف.

وسبق أن صرحت غادة عبد الرازق لإحدى الصحف المصرية حول علاقتها بهيثم زنيتا وقالت: "لم يكن هناك انفصال بيننا، كان مجرد خلاف في وجهات النظر بينهما وبعد فترة الانفصال تمت العودة، ولم يكن هناك طلاق بل خلاف وزال بعد عدة أيام".

وفي وقت سابق، أعلنت غادة عبد الرازق انفصالها عن زوجها خلال لقاء تلفزيوني معها في برنامج «ET» بالعربي لكنها لم تذكر أسباب الانفصال.

يذكر أن غادة عبد الرازق وهيثم زنيتا تزوجا عام 2020 خلال تصوير مسلسل سلطانة المعز، بينما بدأت قصة تعارفهما على بعضهما البعض خلال كواليس مسلسل حكاية حياة في عان 2023، وشارك الثنائي في العديد من الأعمال معاً، حيث لعبت غادة عبد الرازق بطولة العديد من المسلسلات التي تولى شارك بتصويرها من بينها لحم غزال وفيلم ليلة البيبي دول، كما جمعهما آخر مسلسل تلت التلاتة الذي عرض ضمن موسم رمضان 2023

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار