أجمل إطلالات نسرين طافش التي استعرضت بها رشاقتها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 28 سبتمبر 2022
أجمل إطلالات نسرين طافش التي استعرضت بها رشافتها

نسرين طافش من الفنانات اللاتي يعتمدن في شهرتهن على التواصل المستمر مع جمهورهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومشاركة تفاصيل حياتهم مع المتابعين وكذلك مشاركة أحدث الإطلالات التي لها جانب واسع في تسليط الضوء على المشاهير.

ودائما ما تتصدر أخبار نسرين طافش الساحة الإخبارية وذلك بسبب إطلالاتها المميزة والمختلفة، حيث تعتمد طافش في اختيار أزيائها للتنوع ما بين الكلاسيك والكاجوال وفساتين السهرات.

إطلالة نسرين طافش

وحرصت نسرين طافش على نشر صورها على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام بأحدث الإطلالات التي تميل فيها عادة إلى ارتداء ألوان مواكبة الموضة ومناسبة  لفصول السنة حيث تختلف ألوان الصيف عن ألوان الشتاء التي عادة ما تكون داكنة.

وتميزت نسرين طافش في ظهورها عن النجمات الأخريات من حيث اختيار الإكسسوارات الغير مبالغ فيها وتتميز بالبساطة حيث تعطيها الإكسسوارات والمجوهرات إطلالة متكاملة.

ومن الجوانب الجمالية تحرص طافش على وضع صيحات مكياج مناسبة لملامحها والتي تعمل على إبرازها وكذلك تكون مناسبة للون بشرتها، وتعتمد على تسريحات شعر مختلفة تميل في أغلبها إلى الانسيابية.

وحرصت طافش في الفترة الأخيرة على مشاركة صورها مع متابعيها على انستجرام وكانت من أبرز الإطلالات التي أثارت الجدل حولها هو نشر صورتها  بالمايوه باللون الأسود، وكان ذلك وقت استمتاعها مع زوجها بالاجازة الصيفية في الساحل الشمالي.

وفي إطلالة أخرى ظهرت طافش في صور أخرى أثناء إجازتها الصيفية في فرنسا، وظهرت فيها مرتدية فستان قصير مكشوف الذراعين، وتميز الفستان باللون الأبيض ومنقوش بالورود البنية.

ونسقت نسرين مع تلك الإطلالة تسريحة شعر منسدلة على كتفيها، وارتدت صندل كعب عالي باللون الأبيض مع حقيبة جلد نفس اللون.

وأرفقت طافش تعليقا مع تلك الصور حيث قالت: «تحلى بالإيمان بفكرة أن كل شيء يحدث لصالحك».

رسالة نسرين طافش الغامضة

ووجهت نسرين طافش رسالة غامضة عبر صفحتها الشخصية تحدثت فيها عن التعامل مع الآخرين بالمثل وجاءت على هيئة نصيحة للمتابعين حيث طلبت أن يكون الجميع صادقين مع أنفسهم أولا.

حيث قالت طافش في منشور لها على إنستجرام: «قبل أن تطالب الآخر بأن تكون أفعاله خيرة تجاهك، اسأل نفسك أولًا هل تصرفاتك معه تنم عن لطف ناتج عن محبة ووعي، أم أنك تتصرف باستفزاز ناتج عن خوف ، كن صادقا مع نفسك أولًا».

على الصعيد العملي تنتظر طافش عرض فيلمها "في القلب" الذي انتهت من تصويره مؤخراً وتشاركت دور البطولة فيه مع الفنان خالد سليم وعدد من أبرز الفنانين مثل الفنانة سوسن بدر، هالة فاخر، محمد عز، منة فضالي، وإخراج عادل مرقس، سيناريو وحوار ومعالجة درامية محمد حسين ألمظ، وعادل مرسي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار