طليق بلقيس فتحي في ظهور نادر مع فتاة والجمهور يعلق

  • تاريخ النشر: السبت، 20 أغسطس 2022
طليق بلقيس فتحي في ظهور نادر مع فتاة والجمهور يعلق

تداولت الصفحات المهتمة بأخبار الفن والمشاهير، أحدث صور لرجل الأعمال السعودي سلطان عبد اللطيف طليق المطربة اليمنية بلقيس مع حبيبته الجديدة.

وفي مقطع الفيديو والصور التي انتشرت على صفحات أخبار المشاهير على "إنستقرام"، ظهر سلطان عبد اللطيف مع حبيبته الجديدة التي لم يعلن عن هويتها، وهما يجلسان في مطعم ويأكلان.

حبيبة سلطان عبداللطيف

وفي وقت سابق، نشر سلطان عبداللطيف صور وهو يعانق حبيبته الجديدة، وكتب تعليقاً على الصورة وقال فيه " الحب ونور عيوني وصل"، ولاقت هذه الصورة تفاعل عدد كبير من المتابعين حيث اعتقد الكثيرون أن الفتاة في هذه الصورة هي ذاتها بلقيس، لكن تفاجئوا بأنه يعيش قصة حب جديدة بعد انفصاله عن المطربة بلقيس فتحي.

وفي سياق متصل علق المتابعون على الصورة متسائلين إذا كانت تلك الفتاة هي بلقيس لأنها ظهرت بنفس لون شعر بلقيس في إطلالتها الأخيرة، ورد البعض عليهم مؤكدين أنها ليست هي وسط تساؤلات وحيرة لمحبي المطربة اليمنية.

جدير بالذكر أن سلطان عبد اللطيف كان متزوجاً من بلقيس لكنهما انفصلا، وبعدها تصدر اسم رجل الأعمال عبد اللطيف مواقع التواصل وذلك بعد ارتباطه بفتاة سورية وهي ممثلة تدعى ليليا الأطرش، وقامت بالتمثيل في مسلسل "باب الحارة".

 بلقيس فتحي وابنها من سلطان عبداللطيف 

كثر ظهور الثنائي عبد اللطيف وليليا الأطرش في العديد من مقاطع الفيديو، حيث بدا عليهما الانسجام، وتساءل المتابعون ما إذا كان تربطهم علاقة عاطفية في البداية أم لا، لكن لم يعط الثنائي تصريحاً مباشراً على سؤال الجمهور.

وعلى صعيد أخر ظهر بلقيس فتحي في فيديو على سناب شات. ذلك برفقة ابنها الذي يظهر لأول مرة، وهو تركي عبد اللطيف ونال الفيديو إعجاب المتابعين، وتفاعل معه الكثيرون وقال بعض المتابعين أن الطفل يشبه أباه لدرجة كبيرة، وتمنى البعض الآخر أن يتم لم الشمل بين بلقيس وطليقها.

لكن بلقيس كان لها رد خاص على دعوات لم الشمل حيث قالت الفنانة اليمنية أن الطلاق كان له تأثير سلبي على حالتها النفسية وأكدت في حديثها أنها كانت محبة لزوجها سلطان عبد اللطيف، لكن حدث توتر في علاقتهما مؤخراً بسبب أنهما كانا يدخلان في نوبات غضب مما تسبب في الانفصال، أما عن حالتها النفسية السيئة قالت بلقيس أنه إحساس طبيعي، وأوضحت بأنها على علاقة جيدة مع والد ابنها تركي على الرغم من مرور عام على الطلاق.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار