بلقيس فتحي ترقص على الطريقة السودانية والجمهور يشيد بها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 مايو 2022
بلقيس فتحي ترقص على الطريقة السودانية والجمهور يشيد بها

جذبت الفنانة الإماراتية بلقيس فتحي، أنظار الجمهور بطريقة رقصها على الطريقة السودانية بالزي التقليدي السوداني وسط عدد من الفتيات السودانيات، وهو ما حظي بإعجاب وإشادة الكثيرين.

بلقيس فتحي ترقص على الطريقة السودانية

ووثقت بلقيس فتحي جزءاً من زيارتها إلى السودان خلال الأيام الماضية حيث ظهر عليها السعادة أثناء تواجدها ورقصها في الكثير من الفيديوهات.

وشاركت بلقيس فتحي جمهورها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام فيديو لها وهي ترتدي الزي التقليدي السوداني وتشارك في إحدى الرقصات الشعبية الخاصة بأهل السودان، وبدت بلقيس متقنة للرقصة وتغني معهم.

عبرت بلقيس فتحي عن سعادتها الكبيرة بالأيام التي قضتها في مدينة الخرطوم، عاصمة السودان، معلقة عبر حسابها الشخصي قائلة بأنها من أجل الأوقات.

ووجهت بلقيس فتحي الشكر إلى السفارة الإماراتية لرعايتها لها واهتمامها بها طوال فترة مكوثها في السودان.

وكتبت بلقيس فتحي قائلة: "سعيدة جداً بهذه الزيارة في بلدي الثاني السودان.. غنينا ورقصنا وضحكنا وقضيت أجمل الأوقات.. حافظين أغنياتي ومحبين حقيقيين بقدر محبتي لهم وأكثر، شكر للسفارة الإماراتية في السودان على اهتمامها ورعايتها، وبالأخص سعادة السفير حمد الجنيبي، والدكتورة بدرية الشحي، كما أشكر السيدة زينب النور، راعية الحفل ومنظمته".

ووجهت الفنانة الإماراتية وعداً إلى الجمهور السوداني بإحياء حفلة ثانية قريبة لهم وتكون أسعار التذاكر فيها معقولة وبمتناول الجميع، دون أن تذكر تفاصيل حفلها الذي شاركت فيها.

الجمهور يشيد بزيارة بلقيس للسودان

وأشاد الجمهور بمشاركة بلقيس في حفل في السودان، ونالت إعجاب الكثيرين خاصة أنها تعتبر خطوة نادرة من الفنانين المشاركة بحفلات في السودان.

ووصفت التعليقات خطوة بلقيس فتحي بـ الخطوة المذهلة والسباقة، فضلاً عن إشادة الجمهور وإعجابهم بالطريقة التي شاركت بها بلقيس فتحي الشعب السوداني رقصهم وملابسهم التقليدية.

وجاءت التعليقات على الفيديو قائلة: "مومعقول الهضامي وخفت الدم وشعب السوداني أطيب شعب راقين جدا"، "كنتي رهيبة شديد والتوب كان فيكِ أرهب نورتينا والله يا أجمل بلقيس في الحياة"، "نورتي السودان والله"، "قليل جدا حتى ما قول نادرًا حتى نشوف نجم أو نجمة في السودان ، برافو بلقيس فخور فيكي".

يذكر أن بلقيس فتحي أحيت حفلاً مؤخراً في العاصمة المصرية القاهرة خلال أيام عيد الفطر والتي شهدت حضور جماهيري كثيف.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار