تصريحات جريئة لرانيا يوسف عن طلاقها وهذه نصائحها للنساء

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 سبتمبر 2018
تصريحات جريئة لرانيا يوسف عن طلاقها وهذه نصائحها للسيدات

تحدثت الفنانة رانيا يوسف بكل صراحة في برنامج "عرب وود" عن حياتها الشخصية، كاشفة أنها أفضل حالاً بعد الطلاق، وازدادت جمالاً وبريقاً عن السابق.

شاهدي أيضاً: جدل بعد تعليق طليق رانيا يوسف على أحدث صورهما: هل في طريقهما للعودة؟    

وبررت رانيا يوسف سبب جمالها في الوقت الحالي وبريقها بعد الطلاق قائلة: "غالبا الرجاله بتطفينا"، مضيفة أن أعباء الزواج والمسؤولية تجعل المرأة تشعر بالعبء، وبعد الطلاق يصبحن أكثر اعتماداً على أنفسهن ويرون الأمور بشكل مختلف.

وطرح على رانيا يوسف سؤالاً يخص شعرها وهل تنوي قصه مثلما فعلت بعد طلاقها الأول، لتجيب بالنفي وأنها لا تنوي فعل هذه الخطوة مازحة: "أنا خلاص اتعودت".

وأعطت رانيا يوسف نصائح للسيدات بضرورة الانتباه من استغلال الرجل العاطفي لأنه أبشع من الاستغلال المادي، وفي حالة لو وجدت أنها تقوم بأمور هي غير راضية عنها فعليها الانسحاب فوراً من هذه العلاقة.

وعن إمكانية دخولها في قصة حب جديدة، أشارت رانيا يوسف أن شهور عادتها انتهت الأسبوع الماضي فقط، وقرار الحب والارتباط ليس أمراً سهلاً، مضيفة أن الحياة بشكل عام تستمر ولا تقف على رجل أو امرأة وعلى الجميع أن يتعايش مع هذه الحقيقة.

الجدير بالذكر أن رانيا يوسف أعلنت انفصالها عن زوجها رجل الأعمال طارق عزب بعد زواج استمر 6 سنوات، مشيرة إلى أن علاقة صداقة تجمع بينهما في الوقت الحالي.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار