بعد استبعادها من المسلسل: ظافر العابدين يعلق على مشاكل ياسمين صبري معه

  • تاريخ النشر: الجمعة، 02 فبراير 2018
ظافر العابدين

تحدث الفنان ظافر العابدين عن الأزمة التي حدثت مع الفنانة ياسمين صبري، قبل بدء مسلسله الرمضاني المنتظر "أكاسيا" من خلال برنامج "The Insider".

شاهدي أيضاً: تفاصيل طرد ياسمين صبري للمرة الثانية.. وهذا هو الثمن الذي تدفعه الآن!    

ونفى ظافر العابدين معرفته بمشكلة ياسمين صبري التي وقعت وأدت في نهاية لقرار المخرج هاني خليفة بالاستغناء عنها في العمل، مشيراً إلى إنه لم يلتقِ بها سوى مرة واحدة فقط وكان اللقاء جيداً.

وعن مسلسله المنتظر في رمضان والذي يحمل اسم "أكاسيا"، قال ظافر العابدين إنه عمل تدور أحداثه في عام 1946، ليتم رصد علاقات اجتماعية مختلفة في هذه الحقبة الزمنية.

ظافر العابدين يعلق على طرد ياسمين صبري من مسلسله الجديد
وأبدى ظافر العابدين سعادته بوجود الفنانة أمينة خليل كبطلة أمامه، مشيداً بأدوارها السابقة ونجاحاتها مؤكداً على تميزها في مشوارها الفني.

وكانت تقارير صحفية كشفت عن أسباب طرد المخرج هاني خليفة لياسمين صبري من مسلسل ظافر العابدين بعد أن تعاقدت، وذلك بسبب مشاكلها مع فريق العمل، بخلاف طلبها وضع اسمها قبل ظافر ورغبتها في تغيير السيناريو من أجل إبراز دورها، الأمر الذي رفضه المخرج ليتم الاستغناء عنها نهائياً، والتعاقد مع أمينة خليل بدلاً منها.

مسلسل "أكاسيا" مأخوذ من وتيرة اسبانية وهو من إنتاج محمد مشيش، والسيناريو لأنجي القاسم وسما عبد الخالق، وسوف يعرض العمل في رمضان 2018.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار