تفاصيل حفل زفاف يوشا عبد العزيز وإطلالة شقيقتها نجلاء

  • تاريخ النشر: الجمعة، 10 يونيو 2022
تفاصيل حفل زفاف يوشا عبد العزيز وإطلالة شقيقتها نجلاء

كشفت مقاطع فيديو مسربة عن تفاصيل حفل زفاف يوشا عبد العزيز على موسى التركي، كما كشفت عن إطلالة شقيقتها نجلاء عبد العزيز.

ونشرت نجلاء عبد العزيز، عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات مجموعة من الصور التي كشفت تفاصيل إطلالاتها إلا أنها حرصت على إخفاء ملامح وجهها.

تفاصيل حفل زفاف يوشا عبد العزيز وإطلالة شقيقتها نجلاء

وتداول عدد من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو مسربة كشفت عن تفاصيل حفل زفاف مشهورة منصات التواصل الاجتماعي يوشي، كما كشفت المقاطع المسربة عن  صور الأثاث الفخم  الذي ملأ قاعة الأفراح.

تفاصيل حفل زفاف يوشا عبد العزيز وإطلالة شقيقتها نجلاء

 أظهرت مقاطع الفيديو  تفاصيل حفل الزفاف، والزينة البيضاء التي زينت القاعة، كما أظهر رد فعل العريس موسى التركي لحظة دخوله إلى قاعة الزفاف ورؤيته لعروسه.

وخلال مقطع الفيديو ظهر الذيل الطويل وطرحت فستان زفاف يوشا،  وذلك بعد أن تحفظ مصور الفيديو على تصوير العروس وإظهارها بشكل واضح.

فرح يوشا عبدالعزيز

تباينت ردود الأفعال حول فيديوهات فرح يوشا عبد العزيز، فبينما وصف البعض مظاهر الفرح التي ظهرت بالبذخ والتكلف، استغرب آخرون غياب مشاهير منصات التواصل الاجتماعي وعدم ظهور أي منهم، خاصة وأن يوشي عبد العزيز معروفة بطرافتها وبعلاقاتها الاجتماعية الواسعة.

كما انتقد البعض اعتماد المشاهير على عقد القران للعيش معاً لفترة طويلة، قبل الزفاف كما تطرق البعض للمقارنة بين تفاصيل حفل زفاف يوشا وبين تفاصيل حفل زفاف نجلاء عبدالعزيز.

عائشة عبد العزيز، الشهيرة بيوشا، هي ناشطة سعودية عشرينية، اشتهرت فور دخولها عالم التدوين على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة واعتمدت على محتوى الطبخ ومقادير الطهي، وكيف يمكن إعداد الوجبات بخطوات بسيطة، كما تدهش يوشا جمهورها بقدرتها على تحضير الوجبات بشكل بارع وبطرقها الخاصة، وهو ما تسبب في خلق قاعدة جماهيرية كبيرة لها.

زوج يوشا عبد العزيز

يذكر أن يوشي عبد العزيز   الشهيرة بـ "يوشا"، كانت قد أعلنت عبر حسابها الشخصي على تطبيق التواصل الاجتماعي فيسبوك زواجها من ابن خالتها واسمه موسى التركي، 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار