شيماء سيف تدهش الجمهور برشاقتها في أحدث ظهور لها بالذكاء الاصطناعي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 يونيو 2023
شيماء سيف تدهش الجمهور برشاقتها في أحدث ظهور لها بالذكاء الاصطناعي

نشرت شيماء سيف مجموعة من الصور التي أدهشت فيها الجمهور بعد ظهورها برشاقة لافتة وهو ما أثار الشكوك حول خضوعها لعملية تكميم خلال الفترة الماضية وذلك قبل أن توضح أن الصور بعيون الذكاء الاصطناعي.

خطفت شيماء سيف الأنظار بملامحها وبدت رشيقة للغاية بشكل خطف قلوب محبيها الللذين تفاعلوا مع صورها بالذكاء الاصطناعي وطالبوها بالخضوع لريجيم يساعدها على فقدان الوزن.

شيماء سيف بالذكاء الاصطناعي

في صورها بالذكاء الاصطناعي ظهرت شيماء سيف بملامح بدت فيها أصغر كثيرا في العمر مقارنة بملامحها الحالية، كما أدهشت الجمهور بفقدان وزنها الملحوظ في الصور والذي جعلها تبدو وكأنها شخصية أخرى.

شيماء سيف

تفاعل الجمهور مع إطلالة شيماء سيف وصورها بالذكاء الاصطناعي في تعليقات منها: "جميلة جدا الوجه وجهها والجسم تركيب بس هي قمر وعسل في كل حالاتها".

صور شيماء سيف

 كما جاء في التعليقات: "مش معقول هي عملت عملية تكميم معدة!". " شكلها متغير تماما وكأنها أصغر نص عمرها ياريت الصور دي تستفزها تخس شكلها يجنن"، "ما شاء الله بجد هي خست إمتى! ياريت تحافظ على وزنها كدة برافو عليها".

شيماء سيف

وخدعت صور شيماء سيف بالذكاء الاصطناعي بعض المتابعين اللذين ظنوا أن شيماء سيف خضعت للتكميم خلال الفترة الماضية وأن هذه الصور هي صورها في الحقيقة وليست صور معدلة باستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار