جوري بكر في أول ظهور مع زوجها بعد شائعات الانفصال: ماذا قالت له؟

  • تاريخ النشر: الجمعة، 16 يونيو 2023
جوري بكر في أول ظهور مع زوجها بعد شائعات الانفصال: ماذا قالت له؟

عادت الممثلة المصرية جوري بكر، إحدى نجمات مسلسل جعفر العمدة، مجدداً في ظهور لافت بعد شائعات انفصالها عن زوجها التي تصدرت عناوين الأخبار، وأثارت كثيراً من التعليقات بين جمهورها ومتابعيها.

جوري بكر مع زوجها بعد شائعات الانفصال

جاء ظهور جور بكر الجديد من خلال صورة تجمعها بزوجها، وذلك في أول ظهور لهما معاً بعد ضجة شائعات انفصالهما، والتي خرجت على إثرها على الفور نافيةً الخبر في تصريح لوسائل الإعلام.

وكانت الصورة عبارة عن لقطة سيلفي لهما معاً، شاركتها جوري عبر خاصية ستوري حسابها بإنستغرام، وكتبت في التعليق عليها: "ربي يحفظنا ويخليك ليا"، كما أرفقت رسالتها برمز تعبيري على شكل قلب أحمر.

جوري بكر في أول ظهور مع زوجها بعد شائعات الانفصال

مصدر شائعات انفصال جوري بكر

تصدرت جوري بكر خلال الأيام القليلة الماضية عناوين الأخبار، إثر انتشار أخبار تفيد بانفصالها عن زوجها رجل الأعمال رامي أحمد، وذلك بعد أشهر قليلة على زواجهما، فضلاً عن انتظارهما مولودهما الأول حالياً.

وجاء خبر الانفصال خلال منشور عبر خاصية ستوري حسابها بإنستغرام، كُتب فيه: "وجعل بينكم مودة ورحمة، تم الانفصال بيني وبين زوجي الرجل المحترم وأتمنى له كل خير، رجاءً لا أريد أن يتواصل معي أحد بشأن أي تفاصيل لأنني لن أرد".

جوري بكر تنفي شائعات انفصالها عن زوجها

بعد ساعات قليلة من المنشور، خرجت جوري بكر على الفور لتنفي تلك الشائعات، موضحةً أن حسابها تم اختراقه، ثم حذفت المنشور على الفور، فضلاً عن تصريح خاص منها لوسائل الإعلام.

وكتبت جوري بكر موضحةً في منشور جديد: "لا أستطيع الكلام وأمر بفترة صعبة، شكراً لكل الناس التي تواصلت معي، وحسبي الله ونعم الوكيل في كل من يريد الانتقام مني بهذه الطريقة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار