عارضة الأزياء الأمريكية كريستين مكمينامي تسقط بسب بالكعب العالي

  • تاريخ النشر: السبت، 28 يناير 2023
عارضة الأزياء الأمريكية كريستين مكمينامي تسقط بسب بالكعب العالي

انتشر مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي يوثق الموقف المحرج الذي تعرضت له عارضة الأزياء الأمريكية كريستين مكمينامي والتي لم تتمكن من السير أثناء عرضها وهي ترتدي حذاء ذا كعب عال ولم تتماسك حتى سقطت أرضاً.

سقوط عارضة الأزياء كريستين مكمينامي 

ظهر على ىكريستين الاستياء الشديد أثناء تقديم فقرتها في عرض أزياء فالنتينو لربيع 2023 والذي أقيم في العاصمة الفرنسية باريس.


وخلال مقطع الفيديو واجهت كريستين صعوبة في المشي منذ البداية وعند سقوطها على الأرض رفضت مساعدة صديقتها وقامت بخلع الحذاء ذي الكعب العالي لتتابع سيرها بشكل طبيعي على المدرج.



ولم يمر هذا الموقف مرور الكرام حيث أثارت لحظة سقوط عارضة الأزياء كريستين جدل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث انتقد رواد مواقع التواصل دار الأزياء الإيطالية الفاخرة والتي فرضت على عارضات الأزياء ارتداء أحذية صعبة للغاية، بينما رأى البعض الآخر أن العارضات لم يحصلن على أزياء تناسب أقدامهن ولربما كان المقاس خاطئاً لذا تعرضت كريستين للسقوط لأنها لم تتمكن من المشي بشكل صحيح، بينما الرأي الثالث حول هذا الموقف انتقد عارضة الأزياء نفسها.


وعلق أحد الحسابات المهتمة بعالم الأزياء والموضة على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام على هذا الموقف حيث شارك مقطع الفيديو وعلق عليه قائلاً: "حقيقة أن هذه ليست المرة الأولى التي تعاني فيها عارضة أزياء في الكعب في عروض فالنتينو؟ تذكرون العارضة التي كانت ترتدي الفستان البني اللامع في SS23 RTW والعديد من العارضات الأخريات في نفس العرض ، العارضات اللواتي يتعثرن على السلالم ، العارضات يعرجن ثم يخلعن كعوبهن!".


ولا تعد هذه المرة الأولى التي تتسب فيها هذه الأحذية في أزمة لعارضة أزياء، إذ سبق أن انتشر حولها أحاديث بعدم القدرة على ارتدائها وتصدرت تلك الأخبار عناوين الصحف العام الماضي بعد تعرض إحدى عارضات الأزياء للسقوط أثناء السير وكانت ترتدي نفس ماركة الأحذية.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار