عاصي الحلاني وبهاء سلطان ووليد توفيق في تريو غنائي لـ وأني مارق مريت

  • تاريخ النشر: الأحد، 01 يناير 2023
عاصي الحلاني وبهاء سلطان ووليد توفيق في تريو غنائي لـ وأني مارق مريت

تألق النجوم الثلاثة عاصي الحلاني ووليد توفيق وبهاء سلطان على مسرح تريو نايت أمس بالمملكة العربية السعودية احتفالا بالعام الجديد، حيث قدموا معا تريو غنائي مشترك لأغنية وأني مارق مريت التي طرحها عاصي الحلاني قبل 29 عاما في ألبوم بنفس الاسم عام 1994.

عاصي الحلاني ووليد توفيق وبهاء سلطان

اجتمع الثلاثي عاصي الحلاني ووليد توفيق وبهاء سلطان، ضمن فقرات حفل تريو نايت استقبالا للعام الجديد والذي شارك فيه أكثر من 12 نجماً ونجمة على مستوى العالم العربي.

وقدم الثلاثي أغنية وأني مارق مريت من كلمات نزار فرنسيس وألحان سمير صفير، على مسرح تريو نايت، ليتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي وصفحات الفن الفيديو الذي وصفوه باللقاء النادر.

وظهر النجم عاصي الحلاني بإطلالة مشابهة للنجم وليد توفيق، حيث ارتدا الثنائي بدلة سوداء توكسيدو مناسبة لأجواء الاحتفال، من ناحيته اختلفت إطلالة الفنان بهاء سلطان إذ كان حريصا على ارتداء بلوفر باللون الأخضر وبدلة باللون الزيتي الداكن.

وتفاعل الجمهور مع الغناء الذي قدمه النجوم الثلاثة عاصي الحلاني ووليد توفيق وبهاء سلطان على مسرح تريو نايت، وأشادوا بنجومهم وكتب البعض: "ما أحلاهم أحلى تريو غنائي بنسمعه"، "منورين ليلة رأس السنة نجومنا المميزين".

وشارك في إحياء ليلة تريو نايت كل من وائل كفوري وعاصي الحلاني وصابر الرباعي ووائل كفوري وبهاء سلطان ومن المطربات نانسي عجرم وإليسا وأصالة ولطيفة وأنغام ونوال الزغبي ونجوى كرم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار