بهاء سلطان يكشف عن أسرار وكواليس نجاحه وهذه النصيحة كادت تغير مستقبله

  • تاريخ النشر: الجمعة، 04 نوفمبر 2022
بهاء سلطان يكشف عن أسرار وكواليس نجاحه وهذه النصيحة كادت تغير مستقبله

استضافت النجمة أنغام المطرب المصري بهاء سلطان في برنامجها "أنغام" والذي يعرض على فضائية دي إم سي، وخلال اللقاء كشف سلطان عن العديد من أسرار نجاحه وطريقة دخوله عالم الفن.

بهاء سلطان يتحدث عن أحلامه

وقال بهاء سلطان في البرنامج أنه حصل على مجموع ٥٨ بالمئة في الثانوية العامة واقترح شقيقه عليه أن يدخل كلية تربية موسيقية لأن صوته يشبه صوت عبده الإسكندراني.

وأضاف بهاء قائلا "وفي الكلية كانت أخت الفنان حسام حسنى زميلتنا وقالت لي إن أخاها عامل فريق كورال..  رحت قعدت معاه واختارني… وابتدينا نسجل حاجات في الاستوديو" وأضاف: "مصطفى كامل سمع صوتي خد لي موعد من نصر محروس والحكاية مشيت من هنا".

وخلال اللقاء قال سلطان عن الفنان على الحجار والفنان مصطفى كامل  أنهم دعموه في بداية مسيرته الفنية حيث قال: "مصطفى كامل وقف بجانبي  وعمل لي أغنيات كتير… منها أغنية احلف ويا ترى وقلبي وتاني شريط عمل لي 3 دقايق وكانت أهم أغاني غنيتها".

وتابع قائلاً: "مصطفى كامل زي أخويا الكبير ودايما بيقول لي خلي بالك من نفسك".

يذكر أن الفنانة أنغام أشادت خلال اللقاء بصوت بهاء سلطان وقالت له "أنا من جمهورك ومن الأصوات المفضلة لي بدون مجاملة بسمعك وبعيد الغنا عشان حلاوة المغنى"، ليرد سلطان ويقول: "لي الشرف، ده كتير عليا".

وعبرت أنغام عن استغرابها من اختيار سلطان ضمن فريق الكورال لقوة صوته حيث قالت: "استغربت أنك غنيت كورال في بداياتك، لأن صوتك صوليست، ولما بيختاروا أصوات كورال لا بيختارون صوت يطغى على صوت المطرب".

بهاء سلطان وقراءة القرآن

وصرح سلطان أنه من محبي الشيخ محمد عمران والموسيقى التركية وأنها الأصوات التي يحب سماعها دائما، وأضاف أنه من محبي أم كلثوم أيضاً حيث قال:" كنت بسمع الست، سبع سنين اللي فاتوا الشيخ محمد عمران والموسيقى التركي، في النغم والبحر، وكنت أول حاجة سمعتها له على Dvd".

وتابع: "الفترة اللي فاتت سمعته كتير، والموسيقى التركي مبفهمهاش بس بحبها جدًا لأني بسرح فيها، وبسمع برضه أم كلثوم وعبدالوهاب".

وأردف: "بدأت بسماع المطرب عبده الإسكندراني في إعدادي، وفي الثانوية العامة جبت 58 في المية وبعدين دخلت كلية تربية موسيقية وانضميت لفرقة عبدالوهاب في الكلية وحفظت أغنية والله ما نساني وتعلمت من دكتور الكلية قواعد الغناء".

يذكر أن بهاء سلطان يستعد لتسجيل أغنيتين من ألبومه الجديد بالتعاون مع الشاعر خالد تاج والأغنية الأولى باسم العمر كله من ألحان وليد سعد وتوزيع أحمد إبراهيم، والثانية لم يستقرا على اسمها لكنها من ألحان وليد سعد أيضاً.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار