عبد الفتاح الجريني ينهار بعد وفاة والدته وسعد المجرد يواسيه في محنته

  • تاريخ النشر: السبت، 27 يناير 2018
عبد الفتاح الجريني

يعيش الفنان عبد الفتاح الجريني وقتاً صعباً بعد وفاة والدته بعد صراعها مع مرض السرطان، ليفاجئ النجم المغربي بالخبر الحزين أثناء سفره إلى دبي لإنهاء بعد الأوراق هناك.

شاهدي أيضاً: فيديو عبد الفتاح الجريني يوضح موقفه من سعد المجرد وشماتته به    

عبد الفتاح الجريني كان يقيم مع والدته في المغرب في فترة مرضها الصعبة، إلا إنه اضطر للسفر إلى دبي من أجل انهاء بعض التعاقدات هناك، ليفاجئ بالخبر الحزين يزف إليه.

وكشفت تقارير صحفية أن عبد الفتاح الجريني انهار فور سماعه خبر وفاة والدته، ولم يتمالك نفسه ليسافر في الحال إلى المغرب من أجل تشييع جنازة الراحلة في الدار البيضاء.

وانهالت التعليقات المواسية للفنان عبد الفتاح الجريني من قبل زملائه في الوسط الفني، ومنهما الفنانة أسماء لمنور التي نعته في وفاة فقيدته والفنان سعد المجرد.

سعد المجرد يواسي عبد الفتاح الجريني في وفاة والدته
أما سعد المجرد فواسى زميله في الوسط الفني عبر حسابه على الفيس بوك، من خلال كتابة: "رحم الله والدة الصديق الفنان المحبوب و المتألق عبد الفتاح الجريني ، اللهم ارحمها و اجعل مثواها الجنة يا رحمان يا رحيم".

كلمات سعد المجرد أثبتت للجميع إنه لا يكن أي ضغينة ضد زميله عبد الفتاح الجريني، الذي حاول البعض أن يوقع بينهما بعد أن تم القبض على المعلم، وكُتب على صفحة عبد الفتاح الجريني جملة: " المقدرة ممكن أن توصلك إلى القمة.. لكن الأخلاق وحدها تبقيك".

وبسبب كلمات عبد الفتاح الجريني عبر حسابه على الفيس بوك، اتهمه محبي سعد المجرد إنه تعمد الشماتة في المعلم، إلا إنه سرعان ما نفى هذه التهمة عنه مؤكداً أن المسئول عن صفحته الرسمية هو من كتب هذه الكلمات بنية خالصة، ولا يقصد على الإطلاق التجريح في سعد المجرد، مؤكداً على صداقتهما واعتزازه بمعرفته.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار