عبد الفتاح الجريني وجميلة البداوي يتوجان قصة حبهما بالزواج

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 أغسطس 2022
عبد الفتاح الجريني وجميلة البداوي يتوجان قصة حبهما بالزواج

احتفل الفنان المغربي عبد الفتاح الجريني، بزفافه على مواطنته الفنانة جميلة البداوي، على الطريقة المغربية التقليدية، في مدينة الدار البيضاء وفي عدد من الاحتفالات خلال الأيام القليلة الماضية.

زفاف عبد الفتاح الجريني وجميلة البداوي

وشارك عبد الفتاح الجريني، مراسم حفل زفافه بمشاركة جمهوره مجموعة من الصور والفيديوهات من حفل الزفاف وقبله حفل الحنة الذي تمت إقامته على الطريقة المغربية بالكامل.

بينما احتفلت جميلة البداوي بزفافها بارتداء فستانين أحدهما فستانا مغربيا تقليديا والآخر فستان زفاف أبيض بتصميم واسع من الأسفل.

وحضر حفل الزفاف عدد كبير من الأهل والأصدقاء في الوسط الفني، حيث ظهرت شقيقتا الجريني بالزي المغربي التقليدي، بينما كانت الفنانة سلمى رشيد مرافقة للعروسين طيلة الحفل، كما غنت لهما بعض أغانيها وعلى رأسها أغنية سمعني نبضك.

كما حضر حفل زفاف عبد الفتاح الجريني على جميلة البداوي كل من المطرب المغربي خالد بناني والإعلاميتين عبير شورى وبسنت شمس الدين.

أغاني عبد الفتاح الجريني وجميلة البداوي

وأطلق الثنائي عبد الفتاح الجريني وجميلة البداوي، الديو الخاص بهما عام 2017، وهو النسخة العربية من الأغنية اللاتينية لا غوزاديرا- La Gozadera، والتي يؤديها النجم العالمي مارك أنتوني وفرقة خينتي دي زونا- Gente de Zona.

وجرى تصوير الفيديو كليب في الدار البيضاء بالمغرب، تحت إشراف المخرج عبد الرفيع العبديوي في عدد من مناطق وأحياء العاصمة المغربية، وهذه الأغنية،من كلمات الشاعر والمنتج الموسيقي المغربي جلال الحمداوي وأنتجها المنتج الموسيقي اللاتيني موتيف- Motiff.

ومنذ مشاركتهما معا في هذه الأغنية، وانتشرت الشائعات حول ارتباطهما العاطفي، بل وترددت أنباء زواجهما أكثر من مرة، وبعد ذلك أطلقا أغنية شكرا معا أيضا.

شائعات زواج عبد الفتاح الجريني وجميلة البداوي

وفي عام 2019 انتشرت شائعات زواج الجريني وجميلة البداوي بكثرة، حتى سألتها إحدى المتابعات عن حبيبها وهل هو عبد الفتاح الجريني، لتؤكد جميلة أن أحباءها كثيرون وهم جمهورها، متهربة من الإجابة عن هذا السؤال.

وخلال استضافتها في برنامج رمضان معانا، مازحتها الفنانة بشرى أهريش بعد تهربها أيضا من الإجابة عن سؤال حول زواجها، قائلة إنها ترتدي خاتم الزواج في يدها، لترد عليها جميلة البداوي متهربة سريعا من الإجابة حيث أكدت أنها لا تفضل الإفصاح عن هذا الأمر.

من ناحيته كان عبد الفتاح الجريني أيضا قد نفى علاقته العاطفية بجميلة البداوي خلال السنوات الماضية، مشيرا إلى أن العلاقة التي تجمعهما علاقة صداقة وزمالة، وعن قضاء معظم الوقت معا والظهور في المناسبات المختلفة سويا، ادعى الثنائي في وقت سابق أنهما مغربيان ويحملان الهوية الثقافية نفسها وهذا هو السبب الوحيد لاجتماعهما إلى جانب عملهما في نفس شركة الإنتاج.

لمشاهدة صور زفاف عبد الفتاح الجريني وجميلة البداوي وأبرز اللقطات التي جمعتهما، فضلا طالعوا صور الألبوم أعلاه...

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار