عبدالإمام عبدالله يتعرض لجلطتين في الدماغ ونجله يكشف حالته الصحية

  • تاريخ النشر: الجمعة، 28 أبريل 2023
عبدالإمام عبدالله يتعرض لجلطتين في الدماغ ونجله يكشف حالته الصحية

بعد أن تداولت وسائل الإعلام أخبار إصابة الفنان الكويتي القدير عبد الإمام عبدالله بجلطتين في الدماغ خرج نجله لطمأنة المتابعين والمحبين له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

وكتبت وسائل إعلام كويتية أن الفنان الكويتي تعرض لأزمة صحية دخل على إثرها إلى المستشفى، بينما طمأن نجل الفنان الكويتي جاسم بن ثاني جمهوره على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر وقال: “والدي بخير وصحة وعافية ربي لك الحمد والمنّه”، وأشار أن الوالد أيضاً يطمئن جمهوره من داخل المستشفى ويقول إنه بخير وعافية.

تفاصيل إصابة عبد الإمام عبد الله

وأوضحت وسائل الإعلام أن الأطباء قالوا إن الفنان الكويتي دخل المستشفى بعد أن أصيب بجلطتين في الدماغ يوم أمس الخميس وهو حالياً متواجد في مستشفى دار الشفاء لكنه حالته الصحية بدأت تتحسن.

ونشرت إحدى الصحف الكويتية أنها تحدثت هاتفياً مع الفنان الكويتي عبد الإمام عبدالله وطمأن الفنان في حديثه جمهوره على حالته الصحية حيث قال: "الحمد لله أنا بخير وحالتي الصحية مستقرة بعد العارض الصحي الذي ألم بي وتم نقلي إلى أحد المستشفيات الخاصة، شاكراً كل من سأل عنه، متمنياً للجميع الصحة والعافية وأن يبعد عنهم كل مكروه".

كما شكر الفنان الكويتي الأطباء في المستشفى وأكد أنهم لم يقصروا معه في شئ من حيث الإجراءات الطبية اللازمة أو سرعة العلاج وأشار إلى أنه سوف يخرج من المستشفى بعد أيام قليلة وفق ما نصح به الأطباء كي يطمئنوا على حالته الصحية.

يذكر أن المتابعين على موقع التواصل الاجتماعي تويتر تفاعلوا بشدة مع مقطع الفيديو الخاص بنجل الفنان عبد الإمام وتمنوا للفنان دوام الصحة والعافية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار