عبدالله بالخير يكشف سبب رفضه للأبوة ويختار بين هيفاء ونانسي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 أبريل 2024
عبدالله بالخير يكشف سبب رفضه للأبوة ويختار بين هيفاء ونانسي

كشف الفنان عبد الله بالخير سبب رفضه لفكرة الأبوة، مؤكداً أنه لا يود أن يكبر في السن، كما اختار من بين نجمات الوسط الفني اثنتين من أجمل النجمات لتصبحا زوجاته في حال فكر في الزواج.

لا أريد الأبوة

عبد الله بالخير ذو الـ73 عاماً، أكد أنه لا يفضل خيار الأبوة ولا يود أن يصبح أباً في لقائه مع الإعلامي محمد قيس في برنامج عندي سؤال على قناة المشهد، موضحاً أنه لا يمتلك خيارات الرفض والقبول ولكنه لا يحب أن يصبح أباً أبداً.

وقال عبدالله بالخير إن كلمة "أب" ستمنحه عمراً إضافياً، فيما يفضل أن يظل صغيراً: "أنا أب بتكبرني وأنا أود أن أظل صغيراً وأبي أظل صغيراً وأنا بعدني صغير، سمعت عن الطفل الأنبوبة؟ الطفل المعجزة؟ أنا طفل الأنبوبة وطفل المعجزة".

شاهدوا الفيديو

هيفاء وهبي ونانسي عجرم

على الرغم من عدم رغبته في الزواج وتوضيحه المستمر بعدم رغبته في أن يكبر بالسن، ولكن من باب المزاح اختار عبد الله بالخير النجمتين هيفاء وهبي ونانسي عجرم لمشاركته حياته إن كان يجب أن يختار زوجتين من الوسط الفني.

أضاف: "نبتدي بهيفاء وهبي عشان هي الحوار والثانية نانسي، جمبها بلبنان أتمنى ما يزعلون مني الله يحفظهم نجمات كبار"، ورفض بالخير اختيار زوجة ثالثة معهما.

شاهدوا الفيديو

في سياق متصل أكد عبد الله بالخير أنه رجل سعيد على الرغم وحدته، موضحاً أنه عندما يسير في الشارع يتوقف الناس لمشاهدته ويبتسمون له، وأنه يعتبر نفسه "علامة مسجلة وماركة معروفة" وتابع: "أنا سعيد بالوقت الحاضر، ولازم يكون كل ما مر عليك الزمن تكون حياتك أفضل وأسعد وأبسط وأسهل وأكثر ذكاء وإتقاناً".

أضاف عبد الله بالخير أنه يعيش حالياً المرحلة التي أطلق عليها "المرحلة البالخيرية الناضجة"، مشيراً إلى أن الحلم يبقى حلماً في خريف العمر، وأنه بمجرد إفاقته منه يعود للواقع: "أنا أخد من الماضي أجمله يوم ما كنت صغير كنت أجري وأركض وأغني فأضفت لحاضري لمحة جميلة من الماضي وفي المستقبل لا أفكر كثيراً أنا أسعد بحاضري".

عبد الله بالخير أكمل قائلاً: "أكثر شيء يسعدني أن أكون بخير والناس من حولي تحبني ويكون كل شيء موجود عندي، الحياة كلها صحة وعيا وممتلكات ومال المال وسيلة، أنا إذا طلبت شيء الناس يعطونني بحب".

وأوضح عبد الله بالخير أنه لا يوجد إنسان على وجه الأرض لم يعش الحرمان في ناحية من النواحي، ناصحاً محبيه ألا يتعمقوا في هذا الشعور لأنه يعتبر انتحاراً، وأشار إلى حرمانه من والدته العزيزة التي تسبب فقدانها في حزن وصدمة كبيرة له، وتابع: "تعرف أنا حتى لو أفقد أحد من أصدقائي هذا حرمان بس أظلني مكمل في حياتي".

والد عبد الله بالخير

وكشف عبد الله بالخير سر تجاهله للحديث عن والده كثيراً، مؤكداً أنه لم يربى معه وفي الفترة التي نشأ فيها معه كانت انشغالاته كثيرة للغاية، فيما أوضح أنه لم يتمنى أن يعيش معه أكثر لأنه في تلك الفترة كان مشغولاً بدوره في الحياة مع أبناء الشيوخ والسفر والاستمتاع.

تابع: "أحبه وأحترمه بس ما عشت وياه، أنا في تصوري هناك مشاعر بداخلي ناحيته لا تتخطى مشاعر الاحترام والتقدير" وأشار أيضاً إلى أنه لا يكن مشاعر عامة للكثيرين من أهله لأنه لا تواصل بينهم، فيما يفضل أصدقاءه أكثر.

وأضاف عبد الله بالخير: "الحين أنا عندي ربعي وأصدقائي أقرب لي من إخواني، عايشين وياي إن مرضت وياي وإن فرحت وياي وإن سافرت وياي، فأحياناً أصدقاؤك يكونون أقرب لأنهم عاشوا معك، أصحابي يعرفون كيف أنا اليوم إخواني ما يعرفون".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار