ابن عبدالله الرويشد يكشف سبب منعه من الزيارة وتفاصيل حالته

  • تاريخ النشر: الأحد، 25 فبراير 2024
ابن عبدالله الرويشد يكشف سبب منعه من الزيارة وتفاصيل حالته

كشف خالد، ابن الفنان الكويتي عبدالله الرويشد عن تطورات حالة والده الصحية بعد أن نقل إلى المستشفى على إثر أزمة تعرض لها قبل عدة أيام، مطمئناً الجمهور على حالة والده.

ابن عبدالله الرويشد يكشف تفاصيل حالته الصحية

وكتب خالد الرويشد تدوينة عبر حسابه الشخصي على منصة إنستغرام أوضح فيها أن حالة والده الصحية جيدة الآن، مشيراً إلى أنه يريد أن يطمئن الجمهور لأنه لا يستطيع الرد بسبب كثيرة الرسائل والاتصالات التي تصل إليه مقدماً اعتذاره عمن لم يستطع الإجابة عليه.

ووجه ابن عبدالله الرويشد الشكر إلى من أرسل إليه من أجل الاطمئنان على والده مؤكداً أنه يكن التقدير والاحترام للجميع قائلاً: "قدركم فوق رأسي"، مشيراً إلى أن والده لن يكون قادراً على استقبال الزيارات في الوقت الحالي نظراً لكونها ممنوعة بتوصية من الأطباء.

ابن عبدالله الرويشد ع حالته الصحية

وتابع خالد الرويشد: "الزيرة ممنوعة"، طالباً من الجميع الدعاء لوالده من أجل تجاوز الأزمة الصحية التي يمر بها، ولم يكشف عن تفاصيل أكثر عنها.

وكان الفنان الكويتي نقل إلى واحدة من المستشفيات بالعاصمة الكويتية منذ أسبوع على إثر وعكة صحية طائرة تعرض لها وهو ما تسبب في تأجيل حفله الذي جاء بعنوان ليلة وداعية، حيث أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، تأجيل الحفل الذي كان مقرر إقامته على مسرح محمد عبده أرينا ضمن فعاليات موسم الرياض حتى إشعار أخر.

تضارب الأنباء حول مرض عبدالله الرويشد

وكانت عدد من الشائعات تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي على إثر نقل عبدالله الرويشد إلى المستشفى حيث ردد البعض أنها أصيب بجلطة دماغية إلا أن المغرد الكويتي مشاري بويابس، نفى الأمر وأكد في تغريدة له عدم صحة إصابة عبدالله الرويشد بجلطة دماغية وأن الأمر وعكة صحية طائرة فقط، دون أن يوضح تفاصيلها

ابن عبدالله الرويشد يكشف سبب منعه من الزيارة وتفاصيل حالته

وكشفت وسائل إعلام محلية أن الفنان الكويتي يتواجد في أحد أجنحة مستشفى جابر، بعد أن شعر بالتعب وتوجه إلى المستشفى من أجل الخضوع لعدد من الفحوصات الطبية وإجراء التحاليل للاطمئنان على صحته

أما الإعلامية الكويتية فجر السعيد، فقد كشفت عن بعض التفاصيل عن الحالة الصحية لعبد الله الرويشد بعد ساعات من نقله إلى المستشفى مشيرة إلى أنها كانت بدايات جلطة وتم التعامل معها طبياً.

وعبر حسابها الشخصي على منصة إكس كتبت الإعلامية الكويتية: "وصلتني أخبار الفنان عبدالله الرويشد بخير"، مشيرة إلى أنه بفضل الله ودعاء محبيه تعامل الأطباء بسرعة مع بداية الجلطة التي أصيب بها.

وأكدت أن حالته الصحية مستقرة قائلة: "الله لا يروعنا عليك يا بو خالد"، ووصفت الفنان الكويتي بالثروة الوطنية التي يجب الحفاظ عليها

نجوم الفن يتفاعلون مع أزمة عبدالله الرويشد الصحية

وتفاعل عدد من نجوم الفن مع خبر تعرض الفنان الكويتي عبدالله الرويشد لأزمة صحية، ودعوا له الشفاء وأن يعود بأسرع وقت من جديد لجمهوره كان من بينهم الملحن نواف عبدالله والفنانة السورية أصالة نصري

وكتب الملحن نواف عبد الله عبر حسابه الشخصي على منصة إكس تدوينة قال فيها: "ألف لا بأس عليك يا أبو خالد، أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك"، أما الفنانة أصالة نصري فساندت الفنان الكويتي عبر حسابها على منصة إكس قائلة: "ألف سلامة على قلبك"، متمنية له العودة بالصحة والعافية في أسرع وقت.

أما الفنان حسن البلام فحرص على زيارته في المستشفى ونشر فيديو عبر حسابه الشخصي على سناب شات طمأن الجمهور على حالته الصحية مؤكداً أنه بخير ولا داعي للقلق.

يذكر أن أخر حفلات عبدالله الرويشد كانت خلال مهرجان فبراير الكويت 2024 في قاعة أرينا 360 مول قبل أيام قليلة من وعكته الصحية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار