عبّري عن نفسك باختيار المجوهرات الملونة الأنيقة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 18 مايو 2022
عبّري عن نفسك باختيار المجوهرات الملونة الأنيقة

كل موسم تظهر ألوان جديدة من الظلال النابضة والزاهية إلى القطع التي نضيفها إلى خزانات الملابس لدينا، فإن هذا الموسم يدور حول الألوان الزاهية من خلال المجوهرات التي تثير الإبداع وترفع من مزاجنا، كانت مدارج ربيع وصيف 2022 مليئة بالألوان الغنية (مثل الأحمر العقيق والأزرق الياقوتي والأخضر) المستوحاة من الأحجار الكريمة، بطبيعة الحال، فإن أفضل طريقة لارتداء الألوان هي إضافتها إلى إطلالتك من خلال مجوهراتك.

نحن نتحرك نحو وقت يتمتع فيه الناس بالثقة للتعبير عن أنفسهم بشكل كامل ونعتقد أن أفضل جزء في المجوهرات هو أنها يمكن أن تكون فردية ومحادثة، فهي تمنح جسمك الفرصة للتحدث ومن أجل هذا التعديل الجذاب للمجوهرات، ذهبنا مباشرة إلى مصدر أقوى اتجاهات الألوان في الربيع مع مجموعة من القطع القابلة للتكديس والتي تمتزج وتتطابق بسهولة لخلق مظهر فريد من نوعه.

مجوهرات باللون الأخضر

مجوهرات باللون الأخضر

  • لا شيء يعبر عن الربيع مثل مجموعة من القطع الرائعة بألوان خضراء، ضعي طبقة من الكماليات الصغيرة مثل سوار الإسورة الذهبي لإنشاء أساس محايد لمجموعتك الملونة. 
  • أضيفي الطول والحركة إلى مظهرك مع زوج من الأقراط المتأرجحة وقلادة الرائعة، اختاريها طويلة أو قصيرة أو بشكل غير متماثل حسب حالتك المزاجية.
  • أكملي الطقم بخواتم دقيقة تدور حول الإصبع لإضفاء تأثير مميز ومتألق.

مجوهرات باللون الأزرق

مجوهرات باللون الأزرق

  • هذه القطع المائية الرائعة والهادئة تنبعث منها هالة مهدئة ترفع الروح، ابدئي بقطع رقيقة مميزة باللون الأزرق واستكملي المجموعة بزوج فاخر من الأساور المصنوعة من الذهب الأبيض. 
  • للحصول على اللمسة الأخيرة، ضعي خاتم من الذهب الأبيض مرصع بمجموعة من الياقوت الذي يدور حول الحزام في تعبير لا نهائي عن الأناقة.

مجوهرات باللون الأحمر 

مجوهرات باللون الأحمر 

  • استدعي إثارة الصيف مع مجموعة من المجوهرات بدرجات اللون الأحمر المبتهجة، من المؤكد أنها ستثير الفرح.
  •  أكملي إطلالتك بمجوهرات مزينة بالأحجار الحمراء لتعزز مظهرك.

مجوهرات مزينة بالمينا الملونة

مجوهرات مزينة بالمينا الملونة

  • عند الحديث عن المينا، كانت قطع المجوهرات اللامعة والأنيقة المصنوعة من المعدن والطلاء الملون موجودة على الساحة لبضعة مواسم ولكن لا تظهر أي علامات على أنها ستنتهي في عام 2022.
  •  قطع المينا الملونة هي متعة فائقة وتشعرنا بفترة التسعينات، نحن نحب إضافتها مع الطبقات والتكديس لإضافة شيء مثير للاهتمام إلى مظهرك.

خواتم ملونة 

خواتم ملونة 

تشتمل العديد من حلقات الفقاعات على زينة ومجوهرات، مما يعني أن لديكِ الفرصة لجعل هذا الاتجاه ملكاً لكِ، حربي خيار بأحرف واحدة وواحد بوجه مبتسم  أو أي تفاصيل ممتعة أخرى تعبر عن شيء ذي معنى.

هل أنتِ مستعدة لإضافة بعض المرح إلى خزانة الملابس؟ من الخواتم غير التقليدية إلى الأساور الساحرة وحتى السلاسل المبهجة، اسمحي لهذه التصميمات المرحة بإلهامك من جديد هذا الموسم.

 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار