عبايات وقفاطين ملونة استمتعي بها بشكل أنيق

  • تاريخ النشر: الخميس، 20 يوليو 2023 آخر تحديث: الجمعة، 21 يوليو 2023
عبايات وقفاطين ملونة استمتعي بها بشكل أنيق

تكمن قوة العبايات والقفاطين الصيفية في سهولة ارتداهم وتنسيقهم، هذه هي قوة التي تحتاجها كل امرأة محبة للفخامة البسيطة، عندما نتحدث عن إطلالة صيفية، نفكر في أساسيات الأناقة التي لديها القدرة على تحويل الزي ولكن يمكن ارتداؤها بطرق متعددة.

إذا كنتِ قد أغفلتِ العبايات ولن تحددي شكل القفطان الذي تحتاجينه خلال الصيف، قد ترغبين في إعادة النظر لأن يمكن ارتداء العباية الطويلة بشكل بسيط مع صنادل مسطحة ويمكنك أيضا تصميم القفطان مع حذاء بكعب عالِ وإكسسوارات فاخرة تظهر جمال التصميم.

عباية حريرية طويلة

تعتبر العبايات الحريرية بسيطة وأنيقة ومنسمة وأسلوب يمكنك ارتداؤه بسهولة للمناسبات الصيفية، تضيف المطبوعات المستوحاة من المناطق الاستوائية ولمسة مرحة وعصرية في حين أن مادة الحرير خفيفة الوزن ستبقيكِ باردة طوال الصيف.

قفطان مزين

عادت موديلات القفاطين المزينة الفاخرة، مما يعني أن تشكيلة خزانة ملابسك يجب أن تتضمن قفطاناً أنيقاً، مع تصميم فضفاض ملون، هذا التصميم غير الرسمي يحتاج إلى أن يتم تصميمه مع صندل شيك وحقيبة يد فاخرة.

عباية بنقش الزهور

في بعض الأحيان، نجد أنفسنا مدعوون إلى مناسبة صيفية تحتاج إلى إطلالة مميزة، لذلك يمكنك دائماً الاعتماد على العباية المنقوشة، تتميز هذه العباية بشكل مبالغ فيه يجعلها تبرز (بالإضافة إلى الألوان الجريئة، بالطبع)، بالإضافة إلى ذلك، كلمسة إضافية تأتي بتصميمات متنوعة مثل الكتف الواحد والكشكشة والتدرجات المبتكرة في التصميم.

قفطان ملون 

في كثير من الأحيان، تكون القفاطين الملونة والجريئة وملفتة للنظر كا ما نحتاجه للصيف، تصميم القفاطين بألوان ساطعة ولامعة تضفي لمسة من التأنق والجاذبية، بالنسبة لليالي في الخارج، نسقي القفطان مع صندل بلاتفورم لجعل التصميم يبدو غير رسمي قليلاً ومجوهرات مرحة مثل الموديلات الشفافة أو تصميمات الصدف أو الأحجار الملونة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار