مجوهرات بفصوص ملونة اختاريها للإحتفال باليوم الوطني الإماراتي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 30 نوفمبر 2021 آخر تحديث: الجمعة، 01 ديسمبر 2023
مجوهرات بفصوص ملونة اختاريها للإحتفال باليوم الوطني الإماراتي

هل تستعدين للاحتفال بيوم الاتحاد الإماراتي؟ إذا عليك البحث عن المجوهرات الفخمة المرصعة بالأحجار الكريمة بدرجات الأحمر والأخضر والأسود والأبيض من ألوان علم الإمارات. فإن كنت تبحثين عن إطلالة بسيطة وترغبين في إضافة لها المجوهرات الفخمة فلا تترددي من تجربة اعتماد مجوهرات ذات الفصوص الملونة.

قلادات فخمة بالفصوص الملونة

اختيار قلادة مناسبة لإطلالتك في عيد الاتحاد الـ 52 يعتمد في الأساس على اختيار لون واحد أو قلادة تجمع مختلف درجات ألوان العلم الإماراتي. لذلك احرصي على اختيار القلادة التي تتناسب مع ملابسك ومن الأفضل اختيار الملابس الكلاسيكية بدرجات محايدة وذلك كي تكون جميع المجوهرات مناسبة لكِ.

حيث يمكنك اختيار القلادة المرصعة بحجر الزمرد الأخضر بشكل فخم وراقي من Cartier Destinée necklace with colored stone. أما إن كنت تبحثين عن قلادة فخمة مرصعة بالياقوت الأحمر والألماس لضمان مظهر ساحر. ويمكنك الحصول على إطلالة رقيقة وبسيطة باختيار القلادة المرصعة بحجر العقيق اليماني الأسود من Chaumet Jeux de Liens Harmony.

فإن كنت تبحثين عن قلادة واحدة تجمع الفصوص الملونة بألوان علم الإمارات والمزيد من الدرجات مثل حجر الملاكيت الأخضر والعقيق الأحمر والعقيق اليماني الأسود الـ Onyx وعرق اللؤلؤ الأبيض. حيث يمكنك أن تجدي كل هذا ما قلادة ديور المميزة Dior Rose des vents long necklace.

أساور أنيقة بالفصوص الملونة

إن كنت تحلمين بالحصول على إطلالة أنيقة بمختلف الأوقات عليك اختيار السوار الذي يتميز بتصميم عصري أنيق ومرصع بالفصوص الملونة مع الحرص على اختيار لون واحد من نفس لون المجوهرات. فهذه الطريقة سوف تضمن لكِ إطلالة رائعة ومتناسقة بشكل مميز يخطف الأنظار.

حيث يمكنك الحصول على إطلالة عصرية فخمة تتناسب مع ذوقك وتعكس مظهر ساحر لكِ بشكل مبهر المرصعة بحجر الزمرد الأخضر من Chopard Happy Hearts. أما إن كنت ترغبين في الحصول على إطلالة رقيقة معبرة عن ذوقك اختاري السوار البسيط المرصعة بالعقيق الأحمر من Dior Rose des Vents Bracelet.

حيث يمكنك الحصول على إطلالة رائعة باختيار السوار المرصع بحجر عرق اللؤلؤ الأبيض والزمرد الأخضر من Bvlgari Divas Dream Bracelet. التي جاءت متشابهة مع ألوان العلم الإماراتي بشكل أكثر من رائع.

خواتم فخمة بألوان العلم الإماراتي

هل تحلمين بالحصول على مظهر فخم يتناسب معك في السهرة أو بالإطلالات الصباحية؟ إذاً احرصي على اختيار الخواتم الفخمة المرصعة بالفصوص الملونة بدرجات العلم الإماراتي التي يمكن أن تعكس مظهر رائع لكِ. 

حيث يمكنك اختيار الخاتم المرصع بحجر الزمرد من Piaget Rose Ring. أما إن كنت تبحثين عن موديل أكثر بساطة عليك اختيار الخاتم الذهبي المفتوح المرصع بحجر العقيق الأحمر من Piaget Possession Ring. كما يمكنك اختيار الخاتم المرصع بالعقيق اليماني الأسود بشكل جذاب على هيئة وردة من Chopard Happy Hearts.

إن كنت ترغبين في اختيار موديل خاتم فخم مرصع بالفصوص الملونة بدرجات العلم الإماراتي بحيث يتناسب مع إطلالتك في اليوم الوطني الإماراتي اختاري Cartier Les Oiseaux Libérés ring. حيث جاء هذا الموديل مرصع بحجر الزمرد والعقيق الأحمر والعقيق اليماني الأسود الـ Onyx.

أقراط فخمة بالفصوص الملونة

الحصول على إطلالة ساحرة تتناسب معك في اليوم الوطني الإماراتي أو طوال العام يعتمد على اختيار الأقراط الفخمة أو العصرية التي تتناسب مع إطلالتك بمختلف الأوقات. لذلك حرص أغلب مصممي المجوهرات على تقديم المجوهرات المرصعة بالفصوص الملونة بشكل راقي وجذاب.

إن كنت ترغبين في الحصول على مظهر فخم بفصوص الزمرد الأخضر اختاري أقراط من Cartier Les Oiseaux Libérés earrings. أما إن كنت ترغبين في الحصول على إطلالة رقيقة اقتني الأقراط المرصعة بالياقوت الأحمر من Dior Mimirose Earring.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار