تميزي عن الآخرين في العيد بقطع المجوهرات الملونة الرائعة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 02 مايو 2022 آخر تحديث: الثلاثاء، 09 أبريل 2024
تميزي عن الآخرين في العيد بقطع المجوهرات الملونة الرائعة

إذا كنتِ لا تعرفين، فإن المجوهرات الملونة هي موضة هذا الموسم، وستكون مثالية لإطلالات العيد في كل شيء وهو الوقت المناسب تماماً لإبراز هذا الاتجاه الشبابي في المقدمة وبينما نحب الأناقة المتدرجة لسوار الحب من كارتييه أو بساطة خاتم بولغري، هناك شيء يمكن قوله عن الطبيعة غير المعذرة للمجوهرات الملونة.  

سواء كنتِ تفضلين الأحجار الكريمة أو الماس أو لمسات المينا، فإن المجوهرات الملونة تتحدث إلى متفائلنا الداخلي، من التصاميم الصيفية إلى التطور المستوحى من فن الآرت ديكو، من الواضح أن هذه الزخارف تستمر في العمل كامتداد لنا، لذا، إذا كنتِ تبحثين عن استثمارك التالي الذي يجسد هذا الجوهر حقاً، ففكري في البحث، قبل ذلك، اكتشفِ أفضل قطع المجوهرات الملونة التي من المؤكد أنها ستضفي إشراقاً على يومك وتأكدي من أنكِ تتذكرها، بغض النظر عن المكان الذي تذهب إليه. 

مجموعة Roxanne Assoulin Chasing Blues المكونة من خمسة أساور مطلية باللون الذهبي

صُممت أساور المينا من Roxanne Assoulin لتجعل الناس يبتسمون وقد زينت بذراعي Leandra Medine و Karie Kloss ، لتضفي لمسة من الألوان حتى على الملابس العادية، تعتبر الأساور المطاردة من المينا الزرقاء والذهبية قصيدة لأيام التخييم ، حيث تصنع أساور الصداقة بالبهجة الطفولية. يمكنك تكديس هذا الطقم بشكل منفرد أو ارتدائه مع قطع أخرى من المجوهرات الخاصة بكِ، فقط تأكدي من حصولك على المتعة.

مجموعة Roxanne Assoulin Chasing Blues المكونة من خمسة أساور مطلية

صُممت أساور المينا من Roxanne Assoulin لتجعل الناس يبتسمون لتضفي لمسة من الألوان حتى على الملابس العادية، تعتبر الأساور من المينا الزرقاء والذهبية، حيث تصنع أساور الصداقة بالبهجة الطفولية، يمكنك تكديس هذا الطقم بشكل منفرد أو ارتدائه مع قطع أخرى من المجوهرات الخاصة بكِ فقط تأكدي من حصولك على المتعة.

مجوهرات سوزان كالان خاتم القلب الباستيل من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً والألماس

المصممة سوزان كالان تأخذ مكانها الخاص بالمجوهرات الملونة إلى المستوى التالي مع قطعة المجوهرات الملونة هذه، الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً يعمل بانسجام مع الأحجار الملونة والتي تشكل شكل قلب حول ماسة متلألئة، إذا كنتِ تبحثِ عن طريقة لإخبار شخص ما أنكِ تحبينه، فهذه هي الطريقة.

خاتم بلو بورنهام ميني ريفييرا من الياقوت الأزرق معاد تدويره من الذهب

أحدثت العلامة البريطانية Bleue Burnham موجات في صناعة المجوهرات لمجموعاتها المستدامة والفريدة من نوعها وهذا الخاتم المصنوع من الذهب المعاد تدويره من الياقوت الصغير يثبت السبب، مصنوعة من الذهب المعاد تدويره والمزينة بالياقوت المزروع في المختبر، إنها رمز للحرفية المدروسة للعلامة التجارية وقدرتها على استلهام العالم مع جعلها أيضاً مكاناً أفضل.

حلق باغيت من الذهب الأصفر مع الزمرد من مارلو لاز 

إذا كان اللون الوردي يعيد أيام الشباب، فإن مارلو لاز تقول إن اللون الأخضر يبقيهم متحمسين، تتميز هذه الأقراط الملونة بأحجار الزمرد اللافتة للنظر والتي تتشكل حول تصميم على شكل طوق ومن المؤكد أن هذه الأقراط الملونة ستجعل الناس يتحدثون، نسقيها مع حقيبة باللون الأخضراء واستعدي للإطراء.

قلادة قوس قزح Anni Lu Iris الملونة

تناشدك أنى لو للاحتفال بالعيد مع الأشياء الصغيرة في الحياة من خلال قلادة Iris متعددة الألوان، صُممت لتقليد الألوان النابضة بالحياة لقوس قزح وهي نوع قطعة المجوهرات التي يمكن أن ترفع أي مظهر، ارتديه مع فستان صيفي أبيض بسيط أو ارتديه مع إطلالة غريبة الأطوار مع بعض الأحذية ذات الكعب العالي باللون الفوشيا.

أقراط أوسكار دي لا رنتا مزينة بالخرز مطلية بالذهب ومرصعة بالخرز

تُظهِر هذه الأقراط المزينة بشراشيب أن البهجة هي كلمة مكونة من أربعة أحرف وهي مكتوبة بعبارة "Oscar De La Renta"، مع شكله غريب الأطوار وشكله الخارجي المتدرج، ضعي في اعتبارك هذه الملحقات التي ستستخدميها للترحيب في الأيام الأكثر دفئاً، نحن نشجعك على الاستمرار في الشعور غريب الأطوار طوال بقية مظهرك مع فستان صيفي سهل ومريح. 

خاتم ذهب ملون من Bongiasca قوس قزح الماس والمينا 

مستوحى من التفاف الطبيعة والأشكال العضوية، يحتفل قوس قزح الماسي من Bea Bongiasca بالفردية، من المينا الملتوية إلى الحزام الذهبي المتدهور، هذه القطعة الملونة من المجوهرات ليست مجرد بداية رائعة للمحادثات، إنه أيضاً ملحق رائع.

أساور Shay"s Rainbow Essential من الماس والذهب

إذا لم تكن تعلم بالفعل، فهناك سلاسل مكتنزة وبينما نحب الأنماط الكلاسيكية من بوتيغا فينيتا، تقدم Shay"s Rainbow Essential Diamond و 18kt Gold Bracelet تطوراً متفائالاً لهذا الاتجاه، صُنع هذا السوار باستخدام الياقوت والياقوت الأزرق والزمرد والماس المرصوف على طريقة بافيه وهو يجسد نوع الأناقة التي يجب إظهارها، ارتدِ زراً أبيض لأسفل واجعله يحظى بلحظة.

قلادة مطرز من جيا جيا كوارتز، جاسبر

هل تبحثين عن قطعة مجوهرات ملونة تبدو جيدة وصالحة لإطلالات العيد؟ نرشح لكِ مجوهرات الكوارتز الكريستالي المعلق بسهولة من سلسلة الخرز الأزرق، ضعي في اعتبارك أن هذا هو الذهاب إلى الأيام التي تحتاج فيها إلى القليل من الانتعاش.

سوار كلاسيكي من الذهب من مجوهرات إيرين نيوورث

تفتخر Irene Neuwirth بسطحها المقطوع بالورود (شكل شائع خلال فترة Art Deco) وهي تأخذ أفضل أجزاء الماضي وتجمعها مع أنماط الحاضر اللافتة للنظر في شكل hrysoprase الخضراء، أضيفي مزيداً من الإكسسوارات على مظهرك مع زوج من الأقراط الذهبية المتدلية لالتقاط إحساس الربيع هذا.

أقراط ميليسا كاي كريستينا متوسطة الحجم من الذهب والمينا والألماس

في إشارة إلى الخلفية الرياضية للمصممة ميليسا كاي، تضمن هذه الأقراط الهندسية أن الإجابة على معادلة ملابسك رائعة دائماً، يعمل الذهب والماس عيار 18 قيراط بشكل متناغم مع المينا الوردية لإظهار قوة الأناقة البسيطة وسيبدو جيداً.

أقراط فرناندو جورج إليكتريك شوك متعددة الأحجار من الذهب الأصفر 

مع قائمة عملاء A-list، تعد مجوهرات Fernando Jorge الجذابة واحدة من أكثر المنتجات رواجاً في الوقت الحالي وهذه الأقراط تثبت السبب، مستوحاة من تصميمات الثلاثينات، تعمل هذه الأقراط المصنوعة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً على تحسين الإطار الطبيعي لوجه مرتديها، بينما تمنحك الزخرفة متعددة الأحجار ضجة تشتد الحاجة إليها لترك بصمتك على المدينة.

خاتم سيم آند روز ثلاثي النطاق من الذهب الأصفر متعدد الأحجار

تم إنشاؤه على أساس الاعتقاد بأننا جميعاً متصلون، فإن حلقة Sim and Roz ثلاثية الأشرطة مخصصة للمتطرفين الذين لا يخافون من الدخول والسير في الطريق الأقل حركة، بدمج التقنيات التقليدية مع الإحساس المعاصر، يجسد مزيج هذا الخاتم من الذهب والماس والأحجار الكريمة ما يجب أن تكون عليه المجوهرات: أناقة غير معتادة.

أقراط دائرية مطروقة بيجو

لا تدعي نقطة السعر التنافسي تخدعك، فأقراط Gas Bijoux Illusion Hammered Circle Drop هي فاخرة تماماً مثل القطع الأخرى في هذه القائمة، يمتزج مينا النحاس المطلي بالذهب واللن البرتقالي الخوخي بشكل متناغم معاً للحصول على مظهر فاخر.

سوار Lauren Rubinski صغير من الذهب والمينا

إذا كنتِ مثلنا، فأنتِ تريدين مجوهرات تمتزج بسلاسة مع ملحقاتك الأخرى، من حسن حظك أن لورين روبينكي هنا لمساعدتك، باستخدام الذهب عيار 14 قيراطاً كمادة أساسية، يمكنك تكديس هذا السوار الفريد مع قطع أساسية أخرى، مثل سوار الحب من كارتييه، أكثر ما نحبه في هذه القطعة الملونة هو كيف تضفي ألوان قوس قزح المينا السطوع على الملحق دون تشتيت الانتباه، إنه مثالي للمتسوق البسيط.

عقد Retrouvaí من الذهب وأحجار الأوبال والتورمالين

تتلاءم هذه القلادة المصنوعة من الذهب عيار 14 قيراط مع قلادة من الأوبال الوردي المضيء والتورمالين الأخضر معاً مثل أحجية مثالية، لترمز إلى اعتقاد Retrouvaí بأننا جميعاً جزء من صورة أكبر بشكل فردي، استكملي هذه القطعة بفستان كاكي محبوك لإطلالة صيفية رومانسية.

خاتم من الذهب برنت نيل وخاتم تريليون من ثلاثة أحجار ملونة

خاتم Brent Neale هذا مصنوع يدوياً من الذهب عيار 18 قيراطاً ومزيناً بلمسات من قطع الكريستال وهو عبارة عن قطعة مجوهرات ملونة تتحدث عنك بالكامل، تلتقط أحجار السترين والزبرجد الضوء الخاصة بها مما يعني أن موجة واحدة غير ملحوظة ستعلم الغرفة بأنك وصلت.

سوار عائشة باركر أوريغامي مطلي بالذهب الأصفر

مستوحى من التقاليد المشجعة على الحظ المتمثلة في ملء البرطمان بقطع الأوريجامي، هذا السوار المينا والذهبي ذو الشكل المميز هو الطريقة العصرية لضمان بدء يومك بروح عالية، انحني في الطيات المنحلة من خلال أكسسوارات مع زوج من أحذية فالنتينو المسطحة.

عقد ماري ليتشينبيرغ من الذهب الأصفر وخيوط الحرير 

هناك جمال في البساطة، مثال على ذلك: عقد ماري ليشتنبرغ هذا، بدمج ثلاث مواد مختلفة معاً (ذهب أصفر عيار 9 قيراط، حرير ولؤلؤ)، هذا من أجل خزانة الملابس التي لا تريد أن يتم تعريفها بشيء واحد، ينحدر الحرير الملون من معبد هندي في جايبور، مما يجعل هذه القطعة حقاً لا مثيل لها.

خاتم إيفون ليون من الذهب الأصفر والألماس والمينا

اللون الوردي موجود في كل مكان في الوقت الحالي والطريقة السهلة للدخول في هذا الاتجاه هي من خلال القطع المميزة، تجمع Yvonne Léon بين هذا اللون الفاقع والذهب الأصفر الكلاسيكي والماس للحصول على مظهر متطور وممتع، إنه ملحق تحسين الحالة المزاجية الذي لم تكن تعلم أنك بحاجة إليه.

سوار خرز من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً من جيجي كلوزو

زيني ملابس العيد هذا الصيف بسوار خرز ذهبي وردي عيار 18 قيراطاً من جيجي كلوزو، حباته الرقيقة تجعله الاختيار المناسب لفستان ميدي خفيف، بينما تنقلك الخرزات البرتقالية إلى الكثبان الرملية المغربية المصممة للتحديق في غروب الشمس. 

أقراط على شكل صدفة مطلية بالذهب من Brinker & Eliza Tinsel

يثبت برينكر وإليزا أن المجوهرات لا يجب أن تكون أمراً جاداً، بل يمكن أن تكون مرحة، تأتي أقراط Tinsel 24-Karat Shell Hoop الخاصة بالعلامة بجو من التصميم الذي يتناسب مع فستان طويل.
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار