عروض متنوعة وهدايا للترفيه بلا حدود مع لايك كارد

  • تاريخ النشر: السبت، 01 يناير 2022
عروض متنوعة وهدايا للترفيه بلا حدود مع لايك كارد

مع بداية العام الجديد، يمكن الاستفادة من عروض عديدة مقدمة من لايك كارد عند شحن رصيدك للاستمتاع بمختلف تطبيقات الألعاب، والتطبيقات الترفيهية بجانب خدمات التسوق والاتصال وغيرها الكثير.

توفر لايك كارد طرق دفع بسيطة ومتنوعة للاستفادة من عروضها والتي تشمل:

لمحبي الألعاب، عند شراء FreeFire 100 Diamonds تحصل على فرصة لربح FreeFire 1080 Diamonds وذلك بسعر 8.55 ريال سعودي فقط.

وللاستمتاع بالموسيقى أكثر، يمكنك الحصول على رصيد إضافي 50$ أمريكي عند شحن بطاقة آيتيونز 5$ أمريكي، وذلك بسعر 25 ريال سعودي.

بالإضافة إلى المزيد من العروض عند شحن بطاقة شاهد VIP السعودية 3 أشهر لفرصة الحصول على شاهد VIP السعودية 12 شهراً، مقابل 62.61 ريال سعودي لمشاهدة الأفلام والمسلسلات بلا حدود.

وللتسوق أكثر والحصول على منتجات من مختلف الماركات العالمية، يمكن الاستفادة من العروض على بطاقات نون، فعند شحن بطاقة نون 50 ريال تحظى بفرصة للحصول على رصيد إضافي 100 ريال، وذلك بسعر 50 ريال سعودي.

كما يمكن الاستمتاع بعروض متنوعة على بطاقات شحن الجوال والإنترنت لجميع شركات الاتصالات في الخليج العربي والشرق الأوسط، والعديد من الشركات والخدمات الإلكترونية الأخرى.

كما يمكن التعرف أكثر على المزيد من العروض عند زيارة موقع لايك كارد أو عند تحميل التطبيق

المزيد عن LikeCard

LikeCard هي المنصة الأكبر للبطاقات المدفوعة مسبقًا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث تُقدم أكبر كتالوج يتألف من أكثر من 3000 بطاقة مدفوعة مسبقًا من 70 علامة تجارية تتراوح بين الاتصالات السلكية واللاسلكية والألعاب والخدمات الإلكترونية والعلامات التجارية للبيع بالتجزئة، ولديها أيضاً أكثر من 4 ملايين مستخدم شهريًا، وأكثر من 85000 طلب يومياً، وما يزيد عن 50 مليون طلب إلى الآن.

https://like4card.com/