احتفالاً بعيد الأم، لايك كارد يطلق عروضاً مشوقة وبطاقات شحن جديدة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 21 مارس 2022 آخر تحديث: الثلاثاء، 22 مارس 2022
احتفالاً بعيد الأم، لايك كارد يطلق عروضاً مشوقة وبطاقات شحن جديدة

أطلق لايك كارد قسماً لعروض بمناسبة عيد الأم على تطبيقه الإلكتروني الذي يضم أهم العلامات التجارية العالمية والمحلية. بإمكان المتسوقين شراء بطاقات شحن رصيد لأمهاتهن.

دبي، الإمارات العربية المتحدة -21  مارس 2022 – أعلنت شركة لايك كارد، وهي الشركة الرائدة في الشرق الأوسط في مجال بطاقات الهدايا وبطاقات الشحن، عن إطلاقها لقسم عروض بمناسبة عيد الأم على تطبيقها الإلكتروني. تقدم الشركة عدداً من العروض المشوّقة التي تسمح للأمهات بالتسوق من متاجرهن المفضلة والاستفادة من خصومات حصرية. يشمل العرض عدداً من بطاقات الهدايا التي يمكن استخدامها على مواقع نوون (Noon) وأمازون (Amazon) وشاهد (Shahid) وأنغامي (Anghami) وإس تي سي (STC) وشي إن (SHEIN) ونتفلكس (Netflix) وغيرها الكثير. الجدير بالذكر أن بطاقات الشحن والهدايا متوفرة بسعر مخفض، ما يسمح حيث للعملاء بالاستمتاع بالتسوق بتكلفة أقل.

يشتهر تطبيق لايك كارد بخصوماته الحصرية، حيث يزود المستخدمين باستمرار بعدد من البطاقات القابلة للشحن التي يمكنهم استخدامها لشراء منتجاتهم وخدماتهم المفضلة عبر الإنترنت والدفع مقابل هذه المنتجات والخدمات. يمكن استخدام البطاقات في عدد من البلدان مثل الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والأردن والكويت وعمان ومصر ولبنان والعراق.

عن لايك كارد

LikeCard هي المنصة الأولى للبطاقات الرقمية المدفوعة مسبقًا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث تُقدم أكبر كتالوج يتألف من أكثر من 500 بطاقة مدفوعة مسبقًا من 70 علامة تجارية تتراوح بين الاتصالات اللاسلكية والألعاب والخدمات الإلكترونية والعلامات التجارية للبيع بالتجزئة، ولديها أيضاً أكثر من ثلاثة ملايين مستخدم شهريًا، وأكثر من 80000 طلب شراء يومياً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار