عصابة تقتحم منزل إيلي صعب في باريس وتدخل سريع من الشرطة

  • تاريخ النشر: السبت، 20 مايو 2023
عصابة تقتحم منزل إيلي صعب في باريس وتدخل سريع من الشرطة

ألقت الشرطة الفرنسية القبض على 6 أشخاص حاولوا سرقة شقة مصمم الأزياء اللبناني إيلي صعب، التي تقع في الدائرة 16 في العاصمة الفرنسية باريس.

تفاصيل عملية السطو على منزل إيلي صعب

عن تفاصيل الحادث، فقد اتصل أحد سكان المبنى بالشرطة بعدما شعر بحركة غير اعتيادية في منزل إيلي صعب، وبالفعل فوجئ عناصر الأمن فور وصول الشرطة بوجود شخص يراقب الشارع وينتظر نزول رفاقه اللصوص من الشقة.

وبعد عملية تمشيط سريعة للمنطقة، لاحظت الشرطة الفرنسية وجود شخص ثالث يقف على نافذة المنزل للمراقبة، ثم وصلت التعزيزات الأمنية بعد دقائق لتبدأ على الفور في التوغل في المبنى وتفتيشه.

إحباط محاولة سرقة إيلي صعب

نقلاً عن وسائل إعلام لبنانية، فقد اكتشف رجال الشرطة عند وصولهم للطابق الثالث الذي تقع فيه شقة إيلي صعب أن الباب الرئيسي مغلق من الداخل، على الرغم من أن المصمم وعائلته لم يكونوا داخل هذه الشقة في تلك الليلة.

وأثناء محاولة اللصوص المحاصرين بالشقة الفرار، قامت قوات الأمن بكسر الباب الرئيسي للشقة، وعثروا بالفعل على خمسة أشخاص، جميعهم فوق سن 18 عاماً، اعتقلتهم الشرطة بعد محاولات بالفرار.

القبض على المشتبه بهم

لمزيد من التفاصيل، أفادت التقارير أيضاً أن الشرطة قامت بتفتيش كافة غرف الشقة، ووجدت أن اللصوص فتحوا خزائن غرف النوم، قبل محاولاتهم كسر خزنة مجوهرات مثبتة في الحائط.

وعن تداعيات الحادث، فقد ضبطت الشرطة الفرنسية ثلاث سيارات للمشتبه بهم في الشارع، بالإضافة إلى اعتقال اللصوص في مركز الشرطة بانتظار المثول أمام المدعي العام قبل اتخاذ قرار بشأن متابعة تلك القضية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار