مجموعة إيلي صعب ريزورت 2023

  • تاريخ النشر: الخميس، 16 يونيو 2022 آخر تحديث: الأربعاء، 22 يونيو 2022
مجموعة إيلي صعب ريزورت 2023

هناك دائماً شيء جديد يقدمه مصمم الأزياء اللبناني إيلي صعب Elie Saab كل موسم، هذه المرة تدور القصة حول البريق، جاءت فكرة إيلي صعب لمجموعة المنتجع ريزورت 2023، عن "فتاة بوند" من الفيلم الأمريكي الشهير جيمس بوند، قال إيلي صعب في معاينة لمجموعته: "تتمتع العديد من النساء في الوقت الحاضر بهذه الروح، إنهن يعرفن من هن وماذا يريدون ولماذا هم هنا".

في الوقت نفسه، شعر إيلي صعب أيضاً أن توقعات النساء قد تغيرت في أعقاب الوباء، مما أدى إلى موازنة الرغبة في أن تكون "جميلة وأنيقة ولكن أيضاً مريحة ورائعة"، مما دفعه إلى تخيل هذه الإطلالات الطويلة والضيقة مع الأحذية المسطحة أو رياضة قماشية، كان ربط هاتين الفكرتين معاً هو ميوله في السبعينات وهو العقد الذي يعتبره إيلي صعب الأكثر أهمية في أسلوب المرأة لارتباطه الدائم بالحريات والتصاميم الجذابة.

تفاصيل مجموعة إيلي صعب ريزورت 2023

  • تم تقديم نسخة إيلي صعب هنا من حرف واحد فقط، القليل من القطع والفساتين وبدلات البنطلون مكتوبة بحروف أحادية باللون الأصفر والأخضر والأزرق وهي بداية ناجحة أخرى لإيلي صعب.
  • مجموعة ريزورت 2023 لإيلي صعب تتطلع إلى معالجة جوانب متعددة من الأنشطة اليومية من خلال خيارات المزج والمطابقة المرتفعة، بدءاً من البلوزات القصيرة المحبوكة المقترنة ببناطيل عالية الخصر إلى البدلات ذات الأكمام المنتفخة والفساتين الطويلة ذات الزخارف المعدنية الرسومية.
  • تم إضفاء الحيوية على المجموعة باللونين الأبيض والأسود بجرعة من الظلال الباهتة وهو لون وصفه بأنه منعش ولون عصري جذاب لمعظم درجات ألوان البشرة. 
  • تأثيرات الدجراديه الملونة بالمثل أعطت الأنماط الكلاسيكية مثل طباعة Houndstooth أو الخطوط تطوراً.
  • عند الحديث عن المطبوعات، ذهب إيلي صعب إلى شعارات المنتجع، مشيراً إلى نجاح الإصدارات السابقة، على النقيض من ذلك، كان التجريد شعاره المتعرج في شكل تصميم.

ملخص مجموعة إيلي صعب ريزورت 2023

المصمم رومانسي في القلب ولن تكتمل مجموعة إيلي صعب بدون لمسة من الرومانسية ويتم تسليم ذلك من خلال بعض الفساتين المزيّنة بالخرز بشكل جميل والتي تجمع بين لوحة ألوان الموسم من الشارتريوز والأرجواني والأبيض والأزرق، في تركيبة متألقة وجميلة مثل لوحات زنبق الماء الانطباعية للرسام كلود مونيه والتي تشبه بشكل غامض.

تم عمل حرف واحد فقط للعلامة التجارية والذي لا يزال نوعاً ما جديداً، بعددة طرق، بدءاً من الطباعة الشاملة على فستان مطوي باللون الأزرق الداكن إلى الجير مع تقويرة كسرية، إلى التفسيرات الأكثر دقة كتفاصيل منقوشة على الجيب.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار