مجموعة أزياء إيلي صعب ريزورت 2022

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 يونيو 2021 آخر تحديث: الخميس، 17 يونيو 2021
مجموعة أزياء إيلي صعب ريزورت 2022

بعد انسحابه من أسبوع باريس للموضة للأزياء الراقية الهوت كوتور Haute couture عاد مصمم الأزياء اللبناني إيلي صعب Elie Saab لتقديم مجموعة ريزورت 2022. فهو لازال مستمر في عملية الإبداع وابتكار كل ما هو جديد بعالم الموضة بروح مليئة بالتفاؤل والبهجة من خلال تصميماته المبهرة. لهذا جاءت المجموعة عصرية أنيقة مناسبة للمرأة التي تبحث عن المظهر الفريد الذي يخطف الأضواء بمجرد الظهور بمثل هذه القطع التي تم تقديمها.

حيث تم الكشف عن مجموعة أزياء إيلي صعب Elie Saab ريزورت 2022 والتي بدت مستوحاة من الزهور بمختلف أشكالها وذلك بعد أن زينت الغالبية العظمى من الأزياء والفساتين مع أجواء غروب الشمس التي سيطرت على المجموعة. وقد صرح مصمم الأزياء إيلي صعب عن أحدث تصميماته "كنت أفكر كثيراً في العودة إلى الحياة"  وذلك حسب موقع WWD. لهذا يمكن أن تجد المجموعة عصرية أنيقة مليئة بالتفاؤل بشكل مميز عن أي تصميمات أخرى قدمها من قبل إيلي صعب. والتي جاءت كي تتناسب مع ذوق وإطلالة المرأة في جميع الأوقات وذلك بداية من الصباح وحتى السهرة وفي الحقيقة سيكون مظهرها أكثر من رائع خاصة عند اختيار القطع الفريدة التي تم تقديمها خلال المجموعة.

أزياء وفساتين إيلي صعب 2022

ظهرت موديلات متنوعة من فساتين إيلي صعب خلال مجموعة ريزورت 2022، فلتت أنظارنا الفساتين الـ A Line المطرزة على الجزء العلوي من القوام على هيئة الزهور بشكل جذاب وبطرق ثلاثية الأبعاد 3D في بعض الموديلات الأخرى. وسيطرة بقوة قصات الفساتين بطريقة الكاب Cape dress والتي دائماً ما تكون اختيار المشاهير على السجادة الحمراء بأقمشة الشيفون والتل الناعم. كما ظهرت الفساتين التي تتميز بالشراشيب على الذراعين بطريقة تشبه شخصية "Wonder Woman" الشهيرة. 

وقد ركز إيلي صعب اهتمام بالإنطلاق في هذه المجموعة والإبداع لتقدم موديلات الفساتين التي تتميز بتموجات الـ Ruffles بشكل ساحر منح المرأة مظهر جذاب وناعم للغاية مع تفاصيل الزهور البارزة. وإلى جانب كل هذا ظهرت موديلات الفساتين القصيرة والميدي والطويلة التي تتميز بشرائط مطرزة بشكل مميز وملفت للنظر وذلك خلال المجموعة.

تنوعت موديلات الأزياء المقدمة في مجموعة إيلي صعب ريزورت 2022 بين الجمبسوت والجاكيتات الرسمية المنسقة مع التنورة بالقصة المستقيمة والبدل الأنيقة على طريقة البحرية التي تميز بأزراع على الجوانب ولكنها حملت اللون الأسود بشكل مختلف. إلى جانب البليزر المنسق مع الشورت بشكل عصري مميز لفت الأنظار. تم التركيز خلال هذه المجموعة على تقديم بعض القطع غير التقليدية مثل البونشو Poncho المطرز والمزين بالشراشيب بشكل عصري يناسب إطلالة السهرة بطريقة إيلي صعب. كما ظهرت الأزياء التي حملت الطابع الرياضي مع البناطيل الواسعة ذات التقليمات الجانبية وسترة فضفاضة بشكل عملي يتناسب مع إطلالة المرأة التي تبحث عن الستايل الكاجوال.

إكسسوارات إيلي صعب 

تنوعت موديلات الأحذية بمجموعة أزياء إيلي صعب ريزورت 2022 بين الصنادل ذات السيور المربوطة على الكاحل وبين البوت متوسط الطول بتصميمه البسيط. هذا إلى جانب السليبر المسطح سواء المصنع من الجلد أو المزين بالريش بشكل فريد. أما الحقائب فكانت متنوعة بين الموديلات الصغيرة الكروس والحقائب اليد ذات الذراع الصغير بشكل مربع والكلاتش ذات التفاصيل المعدنية. كما ركز إيلي صعب اهتمامه بتقديم الحقائب الكبيرة بتصميم كلاسيكي التي يمكن أن تتناسب مع ذوق المرأة العاملة لإطلالة رسمية. زُينت أغلب موديلات الفساتين والأزياء بأحزمة الخصر الرفيعة والعريضة الملون بشكل أكثر من رائع منح إطلالات عارضات الأزياء مظهر مميز وملفت للأنظار.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار