عطور بالفلفل ذات رائحة جذابة

  • تاريخ النشر: السبت، 21 يناير 2023
عطور بالفلفل ذات رائحة جذابة

تتألق عطور بالفلفل بتوليفة فاخرة من نفحات الأزهار والخشب والفلفل المنعش لعبق آسر يدوم طويلاً، ويعد الفلفل واحد من المكونات التي لن تتخيلي أبداً أن تضعيه كعطر، لكنه اكتُشِف بأن عطور بالفلفل تعزّز الجانب القوي من شخصيّتك. سنتعرف في هذه المقالة إلى أفضل عطور بالفلفل الأسود والوردي.

أفضل عطور بالفلفل الحار

أطلق مبتكرو العطور نوعاً جديداً من العطور يحتوي على الفلفل الأسود أو الحار الذي يتمازج بشكل جيد مع الأزهار والحمضيات والأخشاب. ومن المثير للاهتمام، بأن عدد العطور التي تحتوي على فلفل أسود تقريباً 600 عطر. ويعود قوة رائحة الفلفل الأسود إلى احتوائه على زيوت طيارة منها مركب الفلاندرين، والديبيتين بالإضافة إلى الكارين.

ومن أفضل عطور بالفلفل الأسود:

1- عطر زارا نايت فول بلو للرجال يأتي برائحة العبير مع الفلفل الأسود، مروراً في قلب التكوين مع إبرة الراعي، ويختتم برائحة فول التونكا.

2- عطر أوليفيه دوربانو كريسوليث لكلى الجنسين يتميز بنوتات فواحة برائحة الفلفل الأسود، والقرفة والزنجبيل، ورائحة الياسمين وإكليل الجبل والفانيليا.

3- عطر أنجل شليسر فيمي انتنس للنساء يتميز مزيج عطري مثير نابض بالحياة يبدأ مع الفلفل الأسود والبرغموت.

4- عطر نيكولاي بيرفيومر كريتور اكليبس لكلى الجنسين يتمتع بنوتات عطرية فواحة تبدأ مع الفلفل الأسود، اليانسون والريحان، ويختتم برائحة المسك الأبيض وطحلب السنديان.

5- عطر أوبوتيكاريو كويد سي بيم بيجينو للنساء بعبير أنثوي زهري، ويشتهر برائحة البرقوق والفلفل الحار تزامناً مع خشب الأرز، الفانيلا، العنبر.

أفضل عطور بالفلفل الوردي

الفلفل الوردي أو الحلو هو أول من دخل عالم العطور من عائلة الفلفل. والفلفل الوردي أو البرازيلي هو نوع شجر دائم الخضرة موطنه الأصلي أمريكا الجنوبية، كما يتمتع برائحة قوية تشبه رائحة التوت الأحمر أو رائحة الورد لذا فقد استُخدِم في صناعة العطور. ويضيف الفلفل الوردي لمسة ناعمة إلى العطور من خلال السماح للنوتات الوردية والخشبية بالتألق بطريقة أوضح. ومن أفضل عطور تحتوي على الفلفل الوردي:

1- عطر قوتشي انفي مي برائحة الفواكه والفلفل الوردي مع نفحات الياسمين والقرفة، وتتكون قاعدة العطر من المسك والتبغ وخشب الساج وخشب الصندل والتونكا.

2- عطر ديبتيك يو كابيتال للجنسين، تتكون قمة العطر من الفلفل الوردي والبرغموت، يليها قلب العطر مكون من الورد، أما قاعدة العطر تتكون من الباتشول.

3- عطر فيم انديفيجوال من مونت بلانك للنساء مميز بتركيبته العطرية من الفلفل الوردي والكشمش الأحمر وورق الغار مع لمسة ناعمة من زهر اللوتس والزعرور والورد.

4- عطر وندرلست من مايكل كورس للنساء من أجمل العطور الأنثوية القوية إذ يحتوي على مزيج من الأزهار الشرقية الفاخرة إلى جانب البرغموت الإيطالي ولمسة من الفلفل الوردي.

5- عطر اتكينسونس كاليفورنيا بوبي مفعم بالحياة والجاذبية، يتميز برائحته النفاذة تجمع بين الفلفل الوردي والبرغموت والليمون الطازج مع لمسة من الياسمين.

دلل نفسك برائحة مميزة وفريدة من نوعها باستخدام عطور بالفلفل، فهو يتميز بمزيجٍ عصري من الفلفل الأسود والياسمين ذي الرائحة المدهشة طويلة الأمد.